تصاميم جذبت الأنظار هذا الاسبوع من الأجمل

شهدت اطلالات النجمات تنوعاً ملحوظاً بين اختيارهن تصاميم كاجوال أو رسمية هذا الاسبوع، خصوصاً مع تمايلهن بموضة جديدة ترتكز على الألوان والموديلات الفريدة من نوعها التي تظهر مفاتنهن بشكل مشرق.

اليوم اخترنا لك من خلال الصور أجمل اطلالات نجمات العالم هذا الأسبوع، لتشاركينا رأيك أي إطلالة أعجبتك وستختاريها في الصيف المقبل.

فساتين سهرة طويلة

من الاطلالات التي جذبت اهتمامنا هذا الاسبوع، ابتعاد الجميلة ليلي كولينز Lily Collins عن موضة الفساتين القصيرة واستبدالها بموضة فستان سهرة أحمر طويل مع الطبعات والزخرفات الناعمة بأسلوب محتشم ومريح. في حين لم تتخلى سلمى حايك Salma Hayek عن الفستان الواسع والمزخرف التي يتعدى حدود الركبة من دار التوزارا  Altuzarra. أما الجميلة ايما ستون Emma Stone فأعادت احياء موضة الفساتين الشباية مع الاقمشة المنقطة والمتطايرة بأسلوب غير مستقيم من الاسفل. والإطلالة الاجرأ هذا الاسبوع، تمثلت باختيار VANESSA HUDGENS فستان ميدي مزخرف وشبابي من دار موسكينو Moschino.

تصاميم الشورت والتنانير

ولا يمكن إلا أن نثني هذا الاسبوع على أناقة سيلينا غوميز Selena Gomez بموضة الجمبسوت الذي يصل الى الكاحل من دار Jacquemusمع قصة الاكتاف العريضة بأسلوب ملكي. ولتصاميم الشورت حصة مع إطلالة اوليفيا مون Olivia Munn بموضة شورت الجينز الممزق مع التوب العصرية الطويلة والمتطايرة. بينما تمايلت بيلا حديد Bella Hadid بموضة التنورة القصيرة باللون الابيض مع الخصر العالي والحذاء الذي يأتي عصري مع الرباط العالي. في حين لم تتخلى جيجي حديد Gigi Hadid  هذا الاسبوع أيضاً عن الملابس الرياضية المريحة واليومية.

شاهدي عن كثب إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، وتابعي أناقتهن واختياراتهن التصاميم الاحب على قلبهن.