كم بلغت تكلفة إطلالة ميلانيا ترامب في السعودية؟

منذ أن وطأت أقدم العائلة الرئاسية الأميركية على الأراضي السعودية والإعلام بأكمله يتتبع إطلالات السيدة الأولى ميلانيا ترامب Melania Trump في أول زيارة لها الى المملكة العربية السعودية مع زوجها الرئيس الأميركي دونالد ترامب Donald Trump.

وتميّزت إطلالات السيدة الأولى بالاحتشام والأناقة التامة رغم الكثير من الانتقادات التي طالتها بعدم وضع الوشاح على رأسها. وأطلّت السيدة الأولى بجمبسوت أسود أنيق وواسع من دار ستيلا مكارتني Stella McCartney  بتكلفة $1,495 مع حذاء مدبب التصميم أسود اللون من دار كريستان لوبوتان Christian Louboutin بتكلفة $ 725.96 ونسّقت مع الجمبسوت حزام ذهبي اللون عريض التصميم من دار سان لوران Saint Laurent بتكلفة $269.

اما إطلالاتها الثانية فكانت بتنورة من ايرفيه بيار Hervé Pierre نسّقت معها قميصاً أبيض من ماكس مارا Max Mara وحذاء باللون البيج من جيمي شو Jimmy Choo.

وفي إطلالتها خلال زيارة المدرسة العالمية الأميركية في الرياض، الجميع تكلّم عن فستانها باللون الزيتي من دار رالف لورين Ralph Lauren وحذائها المدبب بنقشات الزيبرا. أما خلال جولتها مع الملك سلمان في القصر المربع فتألقت بفستان باللون الفوشيا من ريم عكرا Reem Acra وحذاء مدبب التصميم باللون نفسه.