تنانير انستقرام متوسطة الطول من نجماتك العربيات المفضلات!

تستعرض النجمات العربيات وبشكل دوري أجمل اطلالاتهن وأكثرها عصرية على حساباتهن الشخصية على انستقرام والتي يتابعهن عليها ملايين المعجبين من مختلف أنحاء الوطن العربي، وكثيرات من النجمات تحولن الى فاشيونيستات بسبب هذه الاطلالات المبتكرة التي يعتمدنها، ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء اللواتي يستلهمن اطلالاتهن اليومية والرسمية من نجماتهن المفضلات.

ولهذا فقد جمعنا اليوم موديلات تنانير انستقرام اختارتها النجمات العربيات لتستوحي منها اطلالات مميزة ومبتكرة حيث تنوعت الخيارات التي انتقيناها بين التنسيقات العصرية الشبابية في التنورة المتوسطة الطول وبين التنسيقات الرسمية الراقية.

فمثلاً شاهدنا كلاً من "نانسي عجرم" و"نسرين طافش" و"كارلا حداد" وقد اعتمدن التنورة المتوسطة الطول بأسلوب شبابي حيث نسقنها مع توب قصيرة وأحذية بكعب عالي.

أما "جويل ماردينيان" و"مريم سعيد" وسيرين عبد النور" و"لجين عمران" فقد اخترن التنورة المتوسطة الطول لاطلالات محافظة اتسمت بالنمط الكلاسيكي الناعم، وبالنسبة لـ "هيفاء وهبي" و"ايميه صياح" و"شيماء هلالي" فقد اخترن التنورة المتوسطة الطول لاطلالات عصرية ومبتكرة تميزت بالنمط المواكب لأبرز صيحات الموضة.

شاهدي بالصور أجمل موديلات تنانير انستقرام وقد نسقتها النجمات العربيات بأساليب وطرق مختلفة واستوحي منها الاطلالة التي تعجبك لتتألقي بدورك بالتنورة المتوسطة الطول في مناسباتك القادمة هذا الصيف.