شاهدي فساتين النجمات في مهرجان كان 2017

اشتدت المنافسة بين إطلالات النجمات في اليوم الثالث من مهرجان كان 2017 مع أناقة العديد من المشاهير اللواتي وصلن على السجادة الحمراء بكثير من الأنوثة مع فساتين سهرة ملكية وغير متوقعة من اختيارهن بتوقيع أهم الماركات العالمية.

شاهدي من خلال الصور فساتين النجمات اللواتي اخترنها في مهرجان كان هذا العام، لتواكبي جرأتهن وانتقائهن أجمل التصاميم الفاخرة.

فساتين سهرة ملكية

من أجمل الإطلالات التي شهدها اليوم الثالث في مهرجان كان، إطلالة الجميلة Aishwarya Rai بفستان ملكي أزرق فاتح مع التطريز‏ ‏بتوقيع ‏Michael Cinco. بدورها تألقت ريهانا بالفستان الابيض من دار ديور في مهرجان كان ‏‎2017‎، وعلى خطاها سارت ليلي كولينز ‏Lily Collins‏ بفستان أبيض مع التول والشق الامامي من دار ‏Ralph and Russo. أما الجميلة بيلا حديد بيلا حديد فتألقت بفستان أحمر عصري من توقيع كريستيان ديور Christian Dior. وجذبت عارضة الأزياء Winnie Harlow الحضور بفستان سهرة نيلي وملكي من دار زهير مراد Zuhair Murad.

فساتين سهرة فاخرة

ومن الفساتين العصرية والملونة التي جذبت انتباهنا في مهرجان كان، تلك التي تكلّلت بأقمشة الساتان البنفسجي من اختيار ‏Victoria Silvstedt‏ بتوقيع ‏Christophe Guillarmé. في حين تجرأت الجميلة كريس لي Chris Lee وارتدت فستان عصري مع وجود النمر من دار غوتشي Gucci. بدورها اختارت جوليان مور Julianne Moore فستان مستقيم يليق بعمرها من دار لويس فويتون Louis Vuitton. وبعيداً عن فساتين السهرة، اختارت Emily Ratajkowski موضة الجمبسوت الأسود والدانتيل مع طبقات الكشكش من دار Peter Dundas.

واكبي صور النجمات باختيارهن فساتين سهرة راقية وفاخرة في مهرجان كان 2017، واختاري من خلال اطلالاتهن أي نجمة بدت الأكثر أنوثة ورقي من بينهن.