صور ريهانا بالفستان الابيض في مهرجان كان 2017

لا يمكن ان تمر اطلالة ريهانا Rihanna مرور الكرام في مهرجان كان. فهذه النجمة التي تسحر الحضور أينما تواجدت، اختارت في إطلالاتها الأخيرة الفستان الأبيض، فبدت كالملكات مع التفاصيل العصرية التي رافقت هذه القطعة التي اختارتها.

واكبي عن كثب صور ريهانا Rihanna بالفستان الابيض في مهرجان كان 2017، وشاركينا رأيك إن كانت الإطلالة أعجبتك.

ريهانا اختارت فستان أبيض

إذاً، اختارت النجمة ريهانا Rihanna الفستان الابيض الذي يأتي مكشوف الأكتاف مع قصة الصدر الجامدة التي لا تحتوي على أقمشة إضافية. وبدت ناعمة مع الثنيات التي تتألق على الفستان من الجهة العليا ليعود التصميم وينسدل بشكل واسع على طول جسمها الى الأسفل.

ريهانا تألقت بالنظارات البيضاء

هذا الفستان الذي اختارته ريهانا Rihanna من توقيع دار ديور Dior يتمايل خلفها على السجادة الحمراء بقماشه الناعم والحريري الذي يتناغم مع بشرتها، خصوصاً أن هذا الفستان لا يحتوي على زوائد إضافية إلا من خلال الكاب الذي ينسدل على الأكتاف بشكل مريح وواسع. واللافت تركيز ريهانا على الأكسسوارات البارزة من خلال النظارات الصغيرة التي لم تتخلى عنها وأتت أيضاً باللون الابيض، الى جانب اكسسوارات اليد البيضاء والأقراط الخضراء المتناغمة مع الخواتم.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي صور ريهانا بالفستان الابيض في مهرجان كان 2017، وواكبي كيف استطاعت أن تخطف الأنظار بجمالها وأنوثتها الراقية.