نجوى كرم ترتدي هذا القفطان للمرة الاولى

بعد أن تعودنا على إطلالاتها الفاخرة واختيار فساتين سهرة راقية بقصات ملكية وضيقة، ها هي النجمة نجوى كرم تفاجئنا بإطلالاتها الأخيرة خلال إحيائها حفل غناء في مهرجان موازين، كونها ارتدت للمرة الأولى زي القفطان المغربي العصري والجريء.

استوحي أيتها المراة العصرية قبل حلول رمضان إطلالاتك من أناقة النجمة نجوى كرم، واختاري القفطان المغربي الملوّن على خطاها.

قفطان مغربي أخضر

تألقت النجمة نجوى كرم باللون الاخضر الراقي والفاتح من خلال القفطان المريح والمنسدل الى الأسفل بطريقة مريحة جعلها تبدو كالأميرات، مع القماش الحريري والقصة المحتشمة التي جعلت إطلالة نجوى كرم في غاية الأنوثة والرقي.

قفطان مغربي مع التطريز

والمعروف عن نجوى كرم جرأتها بارتداء التصاميم التي تحتوي على الزخرفات والتفاصيل الفاخرة التي تميّزها عن غيرها، واختارت من خلال القفطان المغربي التصميم الذي يحتوي على التطريز الذهبي والفاخر من خلال التفاصيل المشرقة المتناغمة مع اللون الاخضر، الى جانب الحزام المضلع والمجدول بنعومة تامة لتزيين الخصر مع الأكمام الواسعة بالتصميم عينه.

تابعي أجمل اطلالات النجمة نجوى كرم باختيارها القفطان المغربي بلون أخضر بارز وأقمشة وتصاميم عصرية محتشمة، ستجذب من خلاله المرأة العصرية في رمضان.