كيف ستكون ملابس النجمات في مسلسلات رمضان 2017

مع اقتراب شهر رمضان 2017 تبدأ معه المسلسلات الرمضانية التي تشارك بها نجمات العرب اللواتي يظهرن في كل عام بأعمال جديدة وأدوار جريئة وأنثوية مع اختيار ملابس وتصاميم تفي بالشخصية التي يمثّلنها. 

إليك من خلال الصور إطلالات النجمات في رمضان 2017، وذلك خلال الكواليس التي تظهر الملابس والموضة التي يخترنها في أعمالهن الدرامية.

فساتين مطرزة ومطبعة بالورود

في ظل المنافسة الراقية بين النجمات اللبنانيات على المسلسلات، يبدو أن الأناقة الفاخرة هي سيدة الموقف. وهذا ما شاهدناه في إطلالة النجمة هيفاء وهبي خلال الإعلان الترويجي لمسلسل الحرباية الذي ترتدي فيه فساتين جريئة بطبعات الورود الملونة. بدورها تألقت النجمة سيرين عبدالنور بمسلسل جنية الحب وارتدت موضة الفساتين المطرزة والمزخرفة مع الأكسسوارات الغجرية والفاخرة التي تظهر أنوثتها برقي تام. كما ستتألق الجميلة ايمي صياح في مسلسل أوركيديا، حيث تلعب دور الأميرة لذلك نراها بموضة الفساتين الطويلة المطرزة مع البريق اللافت.

ملابس مع التول والكشكش

ومن الإطلالات الملفتة في رمضان اطلالة الممثلة المصرية سيرين عبدالنور التي ارتدت ملابس مضيفة طيران في مسلسل أرض جوّ، وتألقت باللون الازرق السماوي. أما الممثلة الجميلة نيللي كريم فاختارت لإطلالتها في رمضان 2017 موضة الفستان الابيض الجريء مع التول العصري والكشكش الذي يلتف حول الأكتاف بأسلوب عصري وبارز.

اليك من خلال الصور أجمل اطلالات النجمات العربيات اللواتي سيظهرن خلال رمضان 2017 لتشاهدي كيف سيظهرن أدوارهن من خلال الملابس الراقية التي سيرتدونها.