اطلالات غير متوقعة للملكة رانيا مع بناطيل الخصر العالي

ها هي الملكة رانيا تتمايل بموضة البناطيل العصرية التي تأتي عالية الخصر لتزيّن إطلالاتها بعيداً عن التنانير والفساتين اليومية التي عوّدتنا عليها. فلاحظنا من خلال الصور أنها تكثر في الآونة الأخيرة من ارتداء بناطيل عالية الخصر بموديلات وتفاصيل غير متوقعة.

شاهدي كيف نسّقت الملكة رانيا اجمل بناطيل الخصر العالي بأسلوب بوهيمي يجعلها مميزة في كافة المناسبات التي تشارك بها.

بناطيل الخصر العالي الكلاسيكية

بلمسات راقية، اختارت الملكة رانيا موضة بناطيل الخصر العالي التي تتخطى حدود الكاحل وتأتي واسعة الأرجل بأسلوب متطاير وكلاسيكي من ناحية اللون الرمادي، مع إظهار أنوثة التوبات المنسقة مع هذه البناطيل بطرق غير متوقعة. فغالباً ما تختار الملكة رانيا هذه التصاميم وتتفنّن بتنسيق أرقى بناطيل الخصر العالي مع القمصان الفاخرة والمستقيمة مع القبة العالية التي تعطي مدى أعلى لأناقتها.

بناطيل الخصر العالي العصرية

واللافت ان الملكة رانيا تتفنن بانتقائها بناطيل الخصر العالي التي تأتي بأسلوب واسع من ناحية الأرجل، مع القصة التي لا تتعدى حدود الكاحل خصوصاً عندما تنسّق معها البلايزر القصيرة التي تصل الى حدود الخصر. والأهم أن الملكة رانيا لا تتردد بتنسيق مع البناطيل التي تأتي عالية الخصر الحزام الكلاسكي البارز لتضفي المزيد من الانوثة على إطلالاتها.

اليك  بالصور الاطلالات الاجمل للملكة رانيا بموضة بناطيل الخصر العالي، لتكوني مواكبة لهذه الصيحات غير المتوقعة التي تختارها بشكل لافت في الآونة الاخيرة.