الاختان لجين واسيل عمران أيقونتان في عالم الموضة.. استوحي منهما

لجين عمران وأسيل عمران هما من النّجمات الأكثر رقيّ وأناقة، وذلك يعود إلى جمعهما الموضة العصرية والصّيحات الجديدة مع الكلاسيكية والاحتشام بطريقة مثالية تبرز أنوثتهما. وهذا ما تفشل في تحقيقه معظم النّجمات العربيات اليوم، التي تعتمد أسلوب المبالغة بحجة الصّيحات الجديدة. نعم، لجين عمران وأسيل عمران من متابعي الموضة وصيحاتها الجديدة آخذين منها ما يليق بستايلاتهم الرّاقية والانثوية.

ستايل الاعلامية لجين عمران يفوق الأناقة والرّقي العاديين. تتألّق في كلّ إطلالاتها في المناسبات بأزياء مميّزة وراقية وفي الوقت نفسه كلاسيكية وراقية بطريقة مميّزة. في آخر إطلالةٍ لها بالفستان الهندي الذي لاقى اعجاب متابعيها في صفحتها على موقع انستقرام كما لاقى تجاوب منهم، أطلّت بألوان ناعمة تعكس الفولكلولر الهندي. أمّا في إطلالاتها في المناسبات، فتتألّق مختارةً ألوان ناعمة وهادئة. استوحي من إطلالاتها الرّسمية والكاجوال من خلال الصّور المرفقة.

تتمتّع أسيل عمران بستايل ناعم ويميل إلى البساطة والالوان الغامقة أكثر، بحيث تطلّ في أكثر لون راقي وهو اللّون الاسود وتضيف لمساتها الخاصّة بألوان ناعمة معه. كما أنّ إطلالات أسيل عمران تعكس بشكلٍ كبير شخصية هادئة وراقية. من الإطلالات التي أعجبتنا هي إطلالتها بفستان متوسّط تحت الرّكبة، باللّون الاسود مع الدّانتيل والتطريزات النّاعمة عند الجوانب. نسّقت معه حذاء بلون البوردو. تابعي آخر إطلالاتها في الصّور المرفقة واستوحي منها.