بالصور اطلالات بلقيس بفساتين سهرة منفوشة

في ظل اختيارها أرقى فساتين السهرة الفاخرة من موديلات فساتين مزخرفة، ها هي النجمة بلقيس تتألق بفساتين سهرة منفوشة وواسعة لتبدو من خلالها كالملكات مع القصات المتطايرة التي تليق بجسمها كثيراً. اليوم يمكنك مشاهدة اختيار بلقيس لأجمل فساتين سهرة فاخرة وتواكبي عن كثب الماركات العالمية التي زيّنت إطلالتها.

شاهدي صور النجمة بلقيس بأجمل فساتين سهرة راقية، وواكبي عن كثب التصاميم المنفوشة التي اختارتها بأسلوب عصري.

فساتين سهرة منفوشة مزخرفة

عندما تختار النجمة بلقيس فساتين سهرة بقصات منفوخة، تحرص دائماً أن تكلّلها بالزخرفات والتفاصيل الملونة والبراقة التي تضفي المزيد من الحيوية على إطلالتها. فنراها تختار فستان مزخرف بالورود من توقيع المصمم شربل كرم، ولا تتردد باختيار فساتين سهرة منفوخة باللون الفضي من توقيع المصمم يوسف الجسمي. كما تتألق على المسرح بفستان سهرة فاخر ومنفوش مع أقمشة التطريز والحرير لخلق طابع خاص من خلال طبعات مزخرفة مدمجة مع تفاصيل التول والدانتيل.

فساتين سهرة منفوشة سوداء

الى جانب فساتين السهرة المفوحة البراقة، ترتدي النجمة بلقيس تصاميم باللون الأسود مع الأقمشة الحريرية المتطايرة لينسدل بنعومة ملكية على جسمها. كما ارتدت في إطلالتها الأخيرة فستان واسع ومنفوش بمزيج بين اللون الأسود والورود الملونة بتوقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران مع القبة العالية والزخرفات المضلعة العصرية، لتبهرنا بذوقها الرفيع وانتقائها أرقى التصاميم الفاخرة.

تابعي بالصور اطلالات بلقيس بفساتين سهرة منفوشة، واختاري منها أناقتك في المناسبات بأجمل فساتين السهرة الراقية.