من اختار التصاميم الأجمل هذا الأسبوع

غصّت إطلالات النجمات هذا الأسبوع بالكثير من التصاميم العصرية والفاخرة بالرغم من اختيار العديد منهن فساتين السهرة الجريئة جداً والفاضحة بأسلوب غير متوقع. وبالرغم من ذلك، شهدت أناقة النجمات رقي وأنوثة تستحق التوقف عندها لمشاهدة كل جديد في عالم الموضة من خلال اطلالاتهن.

تابعي معنا إطلالات نجمات العالم هذا الأسبوع من خلال الصور التي رصدناها لك مع مشاركتهن بمناسبات فاخرة أو حتى من خلال إطلالاتهن اليومية.

فساتين سهرة مميرة وملونة

من الإطلالات التي جذبتنا هذا الأسبوع، اختيار الجميلة ريتا أورا Rita Ora فستان يتعدى حدود الركبة من Emilio Pucci مع تميّزه باللون الأخضر المشرق والبراق بأنوثة تامة، الى جانب الياقة العالية والأكمام الطويلة والواسعة. بدورها تألقت الجميلة ايما روبيرز  EMMA ROBERTSبفستان براق باللون الأسود القصير مع أقمشة التول والكشكش والموسلين الشفاف، وعلى خطاها سارت Alexandra Daddario بفستان أسود يتعدى الركبة مع القصة المستقيمة وتفاصيل الكشكش العصري الذي يكسر من كلاسيكية اللون الأسود وقصة الأكتاف المكشوفة التي تعد الأجمل مع الكشكش. ولا يمكن إلا أن نثني على أناقة كوكو روشا COCO ROCHA من خلال تمايلها بفستان سهرة طويل متموج بين اللون الفضي من الجهة العليا ليندمج مع الأقمشة السوداء الحريرية التي تظهر جسمها الممشوق والطويل. ومن الإطلالات العصرية ‏هذا الأسبوع جرأة ‏ Sofia Vergara‏ واختيارها فستان طويل مطبّع بالورود والقماش المتطاير والمناسب لساعات النهار.

بدلات بلاسيكية وتصاميم رياضية

ولتصاميم البدلات الكلاسيكية حصة هذا الأسبوع مع اختيار  DOUTZEN KROESالبنطلون الواسع مع الجاكيت الطويلة ذات الأزرار السوداء التي لا تظهر مفاتن الجسم. على عكسها، فضّلت سيلينا غوميز SELENA GOMEZ اختيار البدلة العصرية مع القماش المربع باللون الأزرق الباستيل مع البنطلون المستقيم والجاكيت التي تأتي مكشوفة الأكتاف بقصة الـOff Shoulder. ولم تتخلى كل من بيلا حديد Bella Hadid‏ عن التصاميم الرياضية وقصات الكروب توب الشبابية، وكيندل جينر ‏kendall jenner‏ تمايلت أمام عدسات الكاميرا بموضة البدلات الرياضية الضيقة.

شاهدي من خلال الصور، إطلالات نجمات العالم هذا الأسبوع وشاركينا رأيك أي تصميم أعجبك أكثر على خطاهن.