بالصور اجمل اطلالات الاطفال مع امهاتهن بنفس الملابس مثل المشاهير

هل تبحثين عن طرق صحيحة لارتداء ملابس مشابهة مع طفلتك خصوصاً أثناء التمايل خلال ساعات النهار؟ اليوم شاهدي بالصور اجمل اطلالات الاطفال مع امهاتهن بنفس الملابس مثل المشاهير اللواتي لفتن الأنظار بفضل الموضة التي اخترنها.

بما أن إطلالات النجمات مع إطلالاتهن جذبت أنظار العالم، لا بد أن تواكبي مشاهير هوليوود مع بناتهن باجمل التصاميم وصيحات الموضة الراقية.

فساتين كيم كارداشيان مشابهة لابنتها

من اجمل اطلالات الاطفال مع امهاتهن أناقة كيم كارداشيان kim Kardashian بالفساتين العصرية والإطلالات الكاجوال التي تناسبها وغالباً ما نراها حريصة أن ترتدي ابنتها تصاميم مشابهة لاطلالتها سواء كانت براقة او كلاسيكية، خصوصاً مع التصاميم الموحدة. بدورها لا تتردد الجميلة اليساندرا امبروسيو Alessandra Ambrosio بإظهار ابنتها بغاية الجمال مع جسمها الممشوق بنفس الملابس التي تليق بعمرها خصوصاً عندما تختار لها الفساتين الواسعة.

جيسيكا البا تختار أقمشة موحدة مع ابنتها

اما التشابه الملحوظ في الأناقة واختيار الملابس فيبدو واضحاً من خلال اطلالة جيسيكا البا Jessica Alba بالأقمشة عينها والتفاصيل المشابهة بينها وبين ابنتها. ولا تهمل بيونسيه Beyonce اطلالة ابنتها واختيار لها موديلات فساتين اطفال كاجوال تليق بعمرها مع الحفاظ على الأقمشة الموحدة بينها وبين طفلتها.

شاهدي بالصور اجمل اطلالات الاطفال مع امهاتهن بنفس الملابس مثل المشاهير، واختاري أي إطلالة عصرية ستختاريها مع طفلتك.