بالصور اطلالات الملكة رانيا باللون الازرق

في ظل أنوثة الملكة رانيا وإطلالتها الفاخرة بأجدد صيحات الموضة، لا يمكن إلا أن نثني على جمال إطلالاتها بتدرجات اللون الأزرق مهما ارتدت من تصاميم بارزة خصوصاً في إطلالتها الأخيرة يوم الإحتفال باستقلال الأردن.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي بالصور إطلالات الملكة رانيا بتدرجات اللون الأزرق وواكبي كيف نسّقت هذه التصاميم بأسلوب عصري.

فساتين باللون الأزرق

بلمسات راقية، لم تتردد الملكة رانيا باختيار الفستان الواسع والطويل باللون الأزرق النيلي الذي أتى واسعاً ومتطايراً نحو الأسفل مع تفاصيل ناعمة من الامام تليق بمقامها وملكيتها الى جانب الأكمام الواسعة مع الكشكش والحزام الرفيع أعلى الخصر، لتتخطى الإطلالات الكلاسيكية والتصاميم المستقيمة التي عوّدتنا عليها لتكتمل اناقتها بشكل لائق.

توبات واسعة وبلايزر مستقيمة

واللافت ان الملكة رانيا تتفنّن بانتقاء ازياء صيف 2017 مع التوبات المميزة باللون النيلي. ولا تتردد بانتقاء التوبات التي تحتوي على زخرفات وخطوط مقلمة، الى جانب القصات غير المستقيمة التي تنسدل وتتلاشى بأنوثة فاخرة مع البناطيل الضيقة. وبما أن القمصان الكلاسيكية من أولويات اطلالاتها سواء من خلال تنسيقها مع البناطيل أو التنانير متوسطة الطول، تختار الملكة رانيا القمصان الكلاسيكية المميزة باللون الأزرق الداكن. ولا تتردد بارتداء البلايزر النيلية مع التنانير المزخرفة بأسلوب عصري.

اليك بالصور اطلالات الملكة رانيا باللون الازرق لتطلعي عليها وتكوني مواكبة لهذه الصيحات التي تختارها.