شاهدي جميع اطلالات كيت ميدلتون بالبدلات الرسمية

بالرغم من حبّها لموضة الفساتين الواسعة والقصيرة، هناك تصاميم لا تتخلى عنها الاميرة كيت ميدلتون  Kate Middletonخصوصاً خلال إطلالاتها في المناسبات الرسمية في وضح النهار. إنها موضة البدلات الرسمية التي تتضمن التنانير التي تصل الى حدود الركبة مع الجاكيتات القصيرة الأحب على قلبها.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي بالصور جميع اطلالات الاميرة كيت ميدلتون  Kate Middletonبموضة البدلات الرسمية الملونة والعصرية.

جاكيتات عصرية مع زخرفات

بألوان عدة وقصات ملكية وراقية، اختارت الاميرة كيت ميدلتون  Kate Middletonموضة البدلات الرسمية المريحة والعصرية في الوقت عينه. في ظل ابتعادها عن الفساتين اليومية في وضح النهار، لاحظنا أنها تستبدلها بموضة التنانير المستقيمة والجاكيتات القصيرة التي في كثير من الأحيان تحتوي على تفاصيل عصرية من خلال الأزرار الكبيرة والجيوب البارزة على الطرفين، الى جانب قصات الكشاكش التي تغطّي منطقة الخصر بأسلوب ناعم. واللافت أن الاميرة كيت ميدلتون  Kate Middletonلا تتخلى عن القبة العالية والذكورية أثناء ارتدائها موضة البدلات الرسمية الملونة والمتألقة بين الأحمر والأزرق والأخضر  وحتى الأبيض.

تنانير مستقيمة ومشرقة

تحرص الاميرة كيت ميدلتون  Kate Middletonعلى عدم الوقوع في روتين الموضة الواحدة، فهي تبدو راقية وعملية ومحافظة على أنوثتها من خلال تمايلها بموضة التنانير التي تصل الى حدود الركبة. ففي بعض الأحيان تختار أسلوب التنانير المستقيمة مع بعض الكشكش أو الشق الأمامي الناعم، وفي أحيان أخرى تحرص على اختيار التنانير المتطايرة مع الكسرات العريضة عند تنسيق موضة البدلة الرسمية مع الأحزمة الرفيعة والكلاسكية.

شاهدي جميع اطلالات كيت ميدلتون  Kate Middletonبالبدلات الرسمية، وواكبي من خلال الصور كيف تزداد جمالا وأنوثة يوماً بعد يوم.