لعاشقات الأسلوب المحافظ أجمل الاطلالات المتنوعة من لجين عمران!

لجين عمران مقدمة برامج واعلامية معروفة في الوطن العربي، وقد نالت شهرة واسعة بسبب حضورها المحبب على شاشات التلفاز وكذلك بسبب اطلالاتها المتنوعة التي تستعرضها على حسابها الشخصي على انستقرام والذي أصبح يتابعها عليه أكثر من 5 مليون متابع.

وأكثر ما يميز اطلالات لجين عمران أنها تجمع بين النمط الكلاسيكي المحافظ مع النمط العصري المواكب للموضة، حيث تختار دائماً تنسيقات لافتة لكن في إطار شرقي يتناسب مع العادات والتقاليد في المجتمع.

فمثلاً نشاهدها في المشاوير الصباحية في بناطيل الجينز التي تنسقها مع قمصان مميزة كاجول أو أكثر رسمية، أو في الفساتين الناعمة المتوسطة الطول، وللسهرات تختار لجين عمران فساتين السهرة الفاخرة ذات القصات الرزينة بأكمام طويلة غالباً، أو تختار القفاطين التقليدية التي تناسبها كثيراً.

ومع جميع اطلالاتها تحرص لجين على اختيار تصاميم اكسسوارت لافتة من شنط يد وأحذية تختارها من دور أزياء عالمية مثل "هرمس" Hermes، "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، "سانت لوران" Saint Laurent، وغيرهم.

في حال كنت من عاشقات الأسلوب المحافظ ومن عاشقات الموضة على حد سواء استوحي اطلالات لافتة ومتنوعة من لجين عمران في مختلف المناسبات الصباحية والمسائية.