إطلالات النجمات هذا الأسبوع فاقت كل التوقعات

شهدت إطلالات النجمات هذا الأسبوع الكثير من التصاميم العصرية والإستثنائية التي برزت مواكبتهن لعالم الموضة العصرية واختيارهن أجدد فساتين السهرة الراقية ومزخرفة، الى جانب عدم إهمال العديد من النجمات التصاميم الكاجوال والمريحة من خلال القطع البسيطة.

تابعي معنا كيف كانت إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع من خلال الصور التي رصدناها لك مع اختيارهن تصاميم من أهم الماركات العالمية.

بدلات رسمية راقية

من الإطلالات التي جذبتنا هذا الأسبوع، تألق الملكة كيت ميدلتون kate Middleton بموضة البدلات الرسمية مع التنورة المستقيمة والجاكيت التي تصل الى الخصر باللون الأحمر بأسلوب عصري من دار ارماني Armani. بدورها اختارت الجميلة آن هاثواي Anne Hathawayقميصٍ شفاف باللون الأحمر من سان لوران Saint Laurent Paris مع تنورة متطايرة باللون البيج من ستيلا مكارتنيStella McCartney بأسلوب منسّق مع الحذاء الكلاسيكي ذات الكعب العالي باللون البيج أيضاً. ومن الإطلالات العصرية هذا الأسبوع جرأة ZOE SALDANA واختيارها فستان طويل ولماع باللون المرجاني بتوقيع إميليو بوتشي Emilio Pucci.

موضة الجينز الشبابية

ولتصاميم الجينز حصة هذا الأسبوع مع إطلالة اليكسا شونغ Alexa Chung التي بدت إطلالتها شبابية مع موضة الجينز الذي يصل الى حدود الكاحل وجاكيت الفرو القصيرة. بينما تمايلت بيلا حديد Bella Hadid بموضة التنورة القصيرة المربعة والكروب توب مع جوارب من Wolford Banua وحذاء Dr. Martens. ومن الإطلالات التي جذبتنا مع نهاية هذا الاسبوع اختيار Sienna Miller فستان أسود طويل يومي من J.W.Anderson. ولا يمكن إلا أن نثني على انوثة لوسي هيل LUCY HALEالتي تشع أناقة باطلالة شبابية مع الفستان الأخضر القصير والمعطف الكحلي المنسدل على الأكتاف.

لمشاهدة عن كثب إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، تابعي بالصور جميع اختياراتهن وانتقي التصميم الذي أعجبك أكثر.