بالصور أجمل إطلالات النجمات خلال حفل Harper's Bazaar

بتصاميم بعيدة عن المبالغة وفساتين سهرة ناعمة ومميزة، حضرت نجمات العالم حفل عشاء Harper's Bazaar. فتميّزت إطلالاتهن بالكثير من الأنوثة التي تزيّنت بفساتين سهرة راقية بكافة التفاصيل والزخرفات.

اليوم من خلال متابعتنا لأجمل إطلالات النجمات، رصدنا باقة من أجمل التصاميم التي اخترنها لتكون من اختيارك في المناسبات المقبلة

فساتين سهرة مع الشق الأمامي

إذاً، حضرت نجمات العالم حفل عشاء  Harper's Bazaarواختارت كل نجمة فستان يناسب إطلالتها وقامتها. وأبرز هذه الإطلالات تألقت بها الجميلة كيندل جينر kendall jenner مع موضة فستان السهرة الراقي والطويل باللون الأسود مع الحبيبات البراقة التي ميّزت إطلالاتها، الى جانب قصة الصدر المكشوف بأسلوب V مع الشق الجانبي الجريء والعصري. بدورها اختارت  Doutzen Kroesالإطلالة بفستان سهرة أسود طويل وكلاسيكي مع الشق الجانبي البارز لرجليها، الى جانب قصة الكتف الواحد مع تفاصيل الكشكش.

فساتين سهرة مع الأكتاف المكشوفة

أما الجميلة كوكو روشا Coco Rocha فاختارت فستان سهرة فاخر باللون الزيتي مع الأقمشة المضلعة والبارزة المصحوبة بألوان المخمل الراقي مع قصة الأكتاف المكشوفة بأسلوب ملكي. ولم تتخلى الجميلة بريانكا شوبراPrianka Chopra  عن الفستان الضيق الذي يحتوي على زخرفات ناعمة مع اللون الزهري والربطات العصرية التي تغمر الرقبة، في حين ابتعدت Demi Moore عن فساتين السهرة واستبدلتها بموضة التنانير الجلدية العصرية ذات الخصر العالي والكشكش بأسلوب شبابي بارز.

لتواكبي عن كثب اطلالة النجمات في حفل عشاء Harper's Bazaar، تابعي الصور الخاصة بهن واختاري اي تصميم اعجبك اكثر.