شاهدي جميع إطلالات بيلا حديد في دبي وأبوظبي

عندما يمتزج الفن مع الجمال والموضة لا يمكن إلا أن ينتج عنه إبداع وأنوثة ورقي لم نشاهده من قبل. بهذه الصفات شهدت الأيام الماضية حدثاً استثنائياً في دبي تخلّله افتتاح معرض الألوان وطرح دار ديور Dior لكتاب The Art of Color  في حدث جذب أنظار العالم أجمع وذلك مع حضور سفيرة مكياج ديور  Dior العارضة بيلا حديد Bella Hadid هذا الحفل الضخم.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي جميع إطلالات بيلا حديد في دبي وأبو ظبي منذ لحظة وصولها الى المطار الى حين مشاركتها في الحفل الخاص بدار ديور Dior.

بيلا حديد بموضة البدلة الرياضية

لدى وصولها الى مطار دبي، خطفت الجميلة بيلا حديد Bella Hadid الأنظار بموضة البدلة الرياضية العصرية مع تصاميم الـ Sweatpants التي تأتي ضيقة وتم تنسيقها مع التوب الرياضية باللون الأزرق المتدرج المخملي مع السحاب الشبابي والحبال المنسدلة من البنطلون. واللافت مع هذه الإطلالة الرياضية تنسيق بيلا حديد Bella Hadid موضة البوت الأسود الذي يصل الى حدود الكاحل مع الربطات المتداخلة .

بيلا حديد ترتدي فستانا على شكل معطف

وأثناء وصولها الى أرض الحدث، اختارت بيلا حديد Bella Hadid الإطلالة الى جانب المدير الإبداعي لمكياج دار ديور  Peter Philips بفستان قصير باللون النيلي من دار ديور Dior. فهذا التصميم على شكل معطف أتى محتشماً مع القبة الذكورية العالية والأزرار التي تغمر الجزء العلوي من التصميم الواسع، مع الثنيات العريضة من الأمام. كما تميّز هذا الفستان بأكمامه الواسعة وتنسيقه مع الحزام الرفيع من القماش عينه وترافق مع اختيار بيلا حديد Bella Hadid موضة البوتات عالية الساق مع الكعب العريض والمريح الى جانب شنطة يد ديور الذهبية والمضلعة.

بيلا حديد تختار فستان سهرة مع الكاب

وفي إطلالة ثانية لها أثناء حضورها حفل عشاء ديور Dior، تألقت بيلا حديد Bella Hadid بفستان أسود فاخر مع الدانتيل وأقمشة الكشكش التي تغمر الفستان بشكل كامل من الخصر نزولاً الى الركبة، ونسّقت معه موضة الكاب الأسود الواسع بأسلوب كلاسيكي وراقي. ولا يمكن إلا أن نثني على اختيارها على هامش هذا الحدث موضة البدلات الرسمية باللون الرمادي مع الجاكيتات القصيرة، الى جانب البلايزر المزخرفة بنقشات النمر  مع البناطيل الواسعة.

شاهدي من خلال الصور إطلالات بيلا حديد Bella Hadid خلال تواجدها في دبي وأبوظبي، وشاركينا رأيك أي تصميم أعجبك أكثر عليها.