موضة لم تتخلى عنها جيجي حديد هذا الاسبوع

جذبت الجميلة جيجي حديد Gigi Hadid كل من تابع إطلالاتها هذا الاسبوع، فبدت عفوية باختيارها التصاميم المريحة والشبابية خلال تمايلها أمام عدسات الصحافة. اليوم رصدنا لك موضة لم تتخلى عنها جيجي حديد هذا الاسبوع لتكوني على خطاها بارزة وملفتة.

انطلاقا من هنا، تابعي بالصور الموضة العصرية التي رافقت إطلالات جيجي حديد Gigi Hadid وشاهدي أي تصميم ارتدت أكثر من مرتين هذا الاسبوع.

بدلات رياضية مع توبات قصيرة

تألقت جيجي حديد Gigi Hadid بموضة البدلات الرياضية العصرية أو ما يعرف بتصاميم الـ Sweatpants التي تأتي واسعة وشبابية. واللافت أن جيجي حديد Gigi Hadid اختارت مع البناطيل الرياضية الواسعة موضة التوبات القصيرة بأسلوب الـCropTop التي تظهر مفاتن بطنها ونحافتها بأسلوب ناعم. هذه التصاميم التي اختارتها من دار La Pointe ضمن مجموعة شتاء 2017 اختارت معها الحذاء العالي اللماع بألون الفضي، في حين فضّلت ارتداء الأحذية المسطحة مع التصاميم الرياضية السوداء الخاصة من Alessandra Rich.

بدلات رياضية مع الأقمشة المقلمة

ومن أجمل إطلالات جيجي حديد Gigi Hadid الرياضية هذا اللأسبوع التصاميم المقلمة التي أتت بخطوط مستقيمة وطويلة بين ألوان الأخضر والأبيض من توقيع Morgan Lane. تميّز هذا التصميم الواسع والمريح بالبنطلون الذي لا يتعدى حدود الكاحل الى جانب القميص المقلمة أيضاً والتي أتت بأقمشة الساتان مع الألوان عينها. واللافت مع هذه الإطلالة تنسيق جيجي حديد Gigi Hadid الملابس الرياضية مع موضة الصندل الكلاسيكي والمفرغ بشكل لافت.

لتستوحي من اطلالة جيجي حديد Gigi Hadid موديلات البدلات الرياضية والعصرية التي اعجبتك، ما رايك ان تشاهدي بالصور الاطلالات المميزة لها هذا الأسبوع.