3 نجمات عرب اخترن تصاميم فاتحة هذا الاسبوع

ها هي الألوان الفاتحة تحتل أولويات الموضة هذا الأسبوع من خلال اطلالات 3 نجمات تمايلن برقي لم يسبق له مثيل من خلال اختيار فساتين سهرة فاخرة جعلتهن كالملكات في عالم الموضة مع قصات فاخرة ومتنوعة ميّزهن عن بعضهن البعض.

واكبي من خلال الصور اطلالات 3 نجمات عرب اخترن فساتين سهرة فاتحة هذا الاسبوع وتمايلن بها خلال إحيائهن حفلات خاصة.

ميريام فارس تختار جمبسوت أبيض

بعد أن ارتدت اللون الأسود حداداً على رحيل والدها، ها هي النجمة ميريام فارس تتألق بجمبسوت أبيض راقٍ واستثنائي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب Elie Saab . فتميّز هذا التصميم الواسع بلونه المشرق مع الزخرفات الشفافة التي تنسدل على الصدر بشكل غير مستقيم مع قصة الكتف الواحد والأقمشة الحريرية التي التفّت حول العنق.

بلقيس تختار فستان سهرة براقاً كالملكات

بدورها اختارت النجمة بلقيس هذا الاسبوع موضة الفستان الملكي الذي أتى بلون فضي فاتح من توقيع المصمم يوسف الجسمي. فبدت عصرية ومشرقة مع التصميم البراق والواسع الذي يحتوي على الثنيات العريضة بتفاصيل الكشكش المنتظم مع القبة العالية والحزام الفضي اللماع على الخصر.

شيرين عبدالوهاب اختارت فستاناً مكشوف الظهر

من جهتها تمايلت النجمة شيرين عبدالوهاب بتصميم أبيض مع الفستان المنسدل الى الأسفل مع موضة الظهر المكشوف من الخلف والقصة التي تتسع من ناحية الخصر. فبدت غي غاية الجرأة والأناقة بلمسة حريرية عكس جمال بشرتها السمراء.