من الأجمل أناقة بين الملكة رانيا وميلانيا ترامب ؟

عندما تجتمع سيدتان أنيقتان في البيت الأبيض لا يمكن إلا أن نتوقف عند الأناقة التي رافقت إطلالتهما بكثير من الرقي والأنوثة التي تليق بمقامهما. إنهما سيدة الولايات المتحدة الأميركية ميلانيا ترامب Melania Trump وملكة الأردن رانيا العبد الله اللتان جذبتا العالم بجمالهما وأناقتهما التي قل مثيلها.

فلنتابع من خلال الصور الاسلوب المشابه الذي اعتمدته ميلانيا ترامب والملكة رانيا خلال زيارة الأخيرة برفقة زوجها الملك عبدااله البيت الأبيض.

الملكة رانيا تختار الفستان الأسود

بفستان كلاسيكي مستقيم ولمسات ملكية، اختارت الملكة رانيا التصميم الراقي بألوان الأسود والأبيض الذي يتعدى حدود الركبة مع الأقمشة الحريرية وبعض الطيات التي تنسدل من الأسفل بأسلوب غير متوازٍ مع الشال الأبيض الكلاسيكي منسدل على القميص ومصحوب مع الحزام الذي يزيّن الخصر بأنوثة ملفتة. واللافت تنسيق الملكة رانيا هذه الملابس مع الحذاء الكلاسيكي الأبيض ذات الكعب العالي مع شنطة اليد الصغيرة باللون الأسود.

ميلانيا ترامب تتألق بفستان أخضر

أما سيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب Melania Trump فاستقبلت ضيفتها بفستان أخضر بحري واستثنائي وكلاسيكي مستقيم مع الشق الأمامي وتفاصيل الكشكش على شكل شال ينسدل من الرقبة ليغطي منطقة الصدر ليتم تحديده بالحزام الأسود الكلاسيكي على الخصر . هذا الفستان الأخضر نسّقته مع الحذاء الأسود الكلاسيكي واللماع.

اليك بالصور جميع اطلالات ميلانيا ترامب Melania Trump والملكة رانيا مع موضة الفساتين الكلاسيكية الفاخرة، لتطلعي عليها وتكوني مواكبة لهذه الصيحات التي اختارتاها.