ملابس بنات جيجي حديد الرياضية ساحرة هذا الأسبوع

خلال الأيام الماضية، أبهرتنا الجميلة جيجي حديد Gigi Hadid بعفويتها وأنوثتها الشبابية التي اختارتهن في 3 إطلالات مختلفة. لذلك، رصدنا اناقتها واختيارها للملابس الرياضية والواسعة بأساليب مختلفة لتكوني على خطاها بارزة وملفتة.

انطلاقا من هنا، تابعي بالصور ملابس بنات رياضية يومية بأسلوب جيجي حديد  Gigi Hadidوشاهدي موضة عصرية وشبابية من خلال القطع التي اختارتها.

ملابس بنات رياضية

تألقت جيجي حديد Gigi Hadid بموضة البدلات الرياضية العصرية مع تصاميم الـ Sweatpantsالتي تأتي ضيقة ولا تتعدى حدود الكاحل باللون الزيتي المميز، وتم تنسيقها مع التوب الرياضية التي أتت باللون الأحمر المخملي المميز مع الحبال المنسدلة من الامام الى جانب الجاكيت الفاتحة والمزخرفة. واللافت مع هذه الإطلالة تنسيق جيجي حديد Gigi Hadid ملابس بنات رياضي مع موضة البوت اللماع الذي يصل الى حدود الكاحل.

ملابس بنات ملونة

الى جانب ذلك، اختارت جيجي حديد Gigi Hadid موضة البنطلون الزيتي أيضاً ولكن هذه المرة مكللاً بأقمشة الساتان الفاخر مع ثنيه من الأسفل وتنسيق معه التوب الرياضية البرتقالية والنظارات العصرية. واختارت مع هذه الإطلالة حذاء مسطح من غوتشي Gucci وشنطة كبيرة بتوقيع Karl Lagerfeld.

ملابس بنات مع المعاطف

وفي إطلالاتها الأخيرة أطلّت جيجي حديد Gigi Hadid بموضة المعاطف الضخمة والشبابية باللون الكحلي واختارت ملابس بنات واسعة الحذاء الأحمر الرياضي مع شنطة الفرو البيضاء الصغيرة والدائرية، الى جانب اكسسوارات النظارات العصرية باللون الأحمر.

لتستوحي من اطلالة جيجي حديد Gigi Hadid موديلات ملابس بنات رياضية وعصرية التي اعجبتك ما رايك ان تشاهدي بالصور الاطلالة الاخيرة لها هذا الأسبوع.