بالصور: شاهدي أناقة الفاشيونيستاز العربيات مع أطفالهن!

كثيرات هن مدونات الموضة والفاشيونيستاز الأنيقات في الوطن العربي، واللواتي اكتسبن شهرة واسعة خلال السنوات الماضية بسبب استعراض اطلالاتهن الأنيقة والعصرية في وسائل التواصل الاجتماعي وبشكل خاص الانستقرام، وكثيرة من هذه الاطلالات تكون برفقة أطفالهن حيث ينسقن اطلالات مميزة ومشتابهة لهن ولأطفالهن أيضاً، واليوم قد جمعنا بالصور أجمل هذه الاطلالات التي تجمع الفاشيونيستاز بأولادهن.

وقد بدت هذه الاطلالات متنوعة ولطيفة بعضها اتخذ الطابع المرح والعصري وبعضها اتسم بالطابع الرسمي الأنيق للمناسبات الفاخرة.

ومن الاطلالات التي لفتت نظرنا هي الاطلالة التي نسقتها الفاشيونيستا نور عريضة ‪@nouraridaoffecial  مع ابنتها في بنطلون الجلد الضيق مع السويتشيرت القطنية مع عبارة "روك ستار" Rock Star.

كما أحببنا اطلالات مدونة الموضة الكويتية آسيا ‪@ascia‪_akf  التي نسقتها لها ولأطفالها والتي اتسمت بالطابع الأنيق الكاجوال، وكذلك فقد بدت اطلالات الفاشيونيستا كارن وازن ‪@karenwazenb على انستقرام مع أطفالها الثلاثة غاية في الظرافة والعصرية ولاسيما تلك المتشابهة في الأسلوب، وغيرهن من الفاشيونيستاز الأنيقات.

شاهدي بالصور أناقة الفاشيونيستاز العربيات مع أطفالهن في الاطلالات المتنوعة الرسمية والكاجوال واستوحي منها اطلالات لافتة لك ولأطفالك في يوم الأم وفي مختلف المناسبات القادمة.