ازياء صيف 2017 بأسلوب النجمات مباشرة من باريس

على هامش أسبوع الموضة في باريس رصدنا لك ازياء صيف 2017 مع أجمل إطلالات النجمات اللواتي حضرن لمشاهدة أجمل عروض الأزياء لتستوحي من خلال اطلالاتهن أجمل التصاميم الفاخرة والقصات الجديدة مع ازياء صيف 2017 في عالم الموضة الأنثوية.

من خلال الإطلالات المميزة التي اخترناها هلى هامش أسبوع الموضة، شاهدي أجمل ازياء صيف 2017  مع اطلالات النجمات الباريسية بأسلوب نجمات سيطبعن أناقة استثنائية في ذاكرتنا.

ازياء صيف 2017 من الباستيل

إختارت الجميلة كايت مارا Kate Mara موضة الفستان الراقي بألوان الباستيل مع تفاصيل عصرية من القبة الذكورية وتفاصيل الكشكش المتطاير على كامل التصميم  خلال عرض فالنتينو Valentino، في حين اتجهت الجميلة  Teresa Palmerلاختيار ازياء صيف 2017  مع فستان واسع مزخرف وطبعات الأسود والزهري، المنسق مع البوت عالي الساق والجلدي باللون الفوشيا. والإطلالة الأكثر عصرية جاءت في إطلالة سلمى حايك Salma Hayek التي اختارت خلال حضورها عرض Balenciaga ازياء صيف 2017 مع فستان من الساتان المطبع بنقشات الورود والألوان المشرقة.

ازياء صيف 2017 مع اللون الاسود

وخلال عرض نينا ريتشي Nina Ricci جذبت الجميلة أوليفيا باليرمو Olivia Palermo الأنظار باختيارها ازياء صيف 2017 مع القميص بنفسجية مقلمة بالخطوط الرفيعة مع التنورة الطويلة التي تأتي واسعة، والفتحة الأمامية التي تكشف عن مفاتن جسمها. وموضة الخطوط المقلمة مع الفساتين القصيرة جذبت أيضاً الجميلة ريتا أورا Rita Ora خلال حضورها عرض Vivienne Westwood مع التصميم العصري بألوان البيج الفاتح الذي يرسم ازياء صيف 2017. وبرقي لم يسبق له مثيل، رافق اللون الأسود إطلالات العديد من النجمات أمثال ريهانا Rihanna  مع المعطف الاسود وكارلي كلوس Karlie Kloss التي اختارت تفاصيل اللون الاسود الشفاف مع التطريز الفاخر خلال حضورها عرض كريستيان ديور Christian Dior,

إنطلاقاً من هنا، تابعي بالصور كافة اطلالات النجمات اللواتي حضرن لمشاهدة عروض أسبوع باريس للموضة، لتختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر مع ازياء صيف 2017.