كيت ميدلتون تعود لتكرار الملابس القديمة من جديد

إنها ليست المرة الأولى التي تفاجئنا اطلالة الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton وذلك من خلال اختيارها تصاميم سبق وارتدتها في إطلالات سابقة، الأمر الذي يشغل الصحافة نظراً لتكرار ارتداء الملابس عينها في مناسبات مميزة.

من خلال رصدنا لصور إطلالات الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton الأخيرة ، لاحظنا أنها ارتدت تصاميم التنورة النيلية مع الجاكيت التي تأتي بالأقمشة والتصميم المشابه 3 مرات كان أولها في العام 2012.

كيت ميدلتون مع تصاميم مستقيمة زرقاء

اختارت كيت ميدلتون Kate Middleton تصميماً أتى بتوقيع ريبيكا تايلور ريبيكا تايلور Rebecca Taylor تمايلت به من خلال تصاميم مشابهة بالأقمشة عينها مع موضة التنورة المستقيمة التي تصل الى حدود الركبة والجاكيت الزرقاء التي تأتي بأسلوب كلاسيكي يصل الى الخصر، مع الشراريب الناعمة التي تغمر أسفل التنورة والتفاصيل الناعمة العامودية من جهة الصدر.

كيت ميدلتون تختار تصميم عصري

واختارت الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton في إطلالاتها الأخيرة في لندن التصميم العصري مع القبة الجامدة التي أعطت رونقاً خاصاً على إطلالتها بالرغم من تكرار الملابس. وكانت قد ارتدت التصميم المتناغم مع القماش عينه بأسلوب الفستان مع القبة المنخفضة حتى حدود الرقبة، الى جانب الشراريب الناعمة على الجهة الأمامية من الجسم. ونسّقت معه القبعة الملكية التي تجعلها في غاية الأناقة.

بالرغم من أن التصميم الذي ارتدته الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton مميز ومختلف بـ3 إطلالات متناغمة مع القماش عينه، إلا أننا ما زلنا في انتظار تألقها بتصاميم متجددة كالفستان البراق الذي اختارته منذ أيام.