إطلالات شرين عبد الوهاب الساحرة في ختام آرب آيدول الموسم الرابع

لم تكن إطلالات شرين عبد الوهاب الساحرة في ختام آرب آيدول الموسم الرابع عادية، فهي بأناقتها واتقانها لأجمل تصاميم ازياء فاخرة حجزت لها مكانة جديدة في عالم الموضة واختارت في إطلالاتها الثلاث موضة فساتين 2017 بأسلوب راقٍ ومشع.

إنطلاقاً من هنا، واكبي اطلالات شرين عبد الوهاب الساحرة في ختام آرب آيدول الموسم الرابع، واختاري أي تصاميم ازياء أعجبك أكثر من خلال مرورها على المسرح.

فستان سهرة ذهبي من مرمر حليم

في أولى إطلالاتها في ختام آرب آيدول الموسم الرابع، افتتحت شرين عبد الوهاب الحلقة باختيارها تصميم ازياء برّاق وطويل مع فستان سهرة فاخر باللون الذهبي، والأقمشة اللماعة التي تنسدل على جسمها بأسلوب متطاير. هذا التصميم الذي أتى بتوقيع المصممة مرمر حليم تميّز بالقصة العصرية التي تدمج بين الورود باللون الأسود المتطايرة على الصدر، مع قماش الساتان الذي يحتوي على لمعية ذهبية تحاكي أنوثة شيرين بكثير من الرقي.

تصميم ازياء فاخر بتوقيع نيكولا جبران

ومن أجمل اطلالات شرين عبد الوهاب الساحرة في ختام آرب آيدول الموسم الرابع مرورها الثاني بفستان فاتح بألوان البيج مع الدانتيل والورود. اختارت شيرين في هذه الإطلالة تصميم ازياء فاخر بتوقيع المصمم نيكولا جبران وتميّز بأقمشة التول التي تحتوي على طبعات ورود متطايرة بقصة واسعة قليلاً مع الأكمام الشفافة التي تحتوي على النقشات عينها، الأمر الذي منحها أنوثة استثنائية خصوصاً بأسلوب متناغم مع شعرها الأسود.

تصميم ازياء زهري من نيكولا جبران

أما الإطلالة الأخيرة للنجمة شرين عبد الوهاب في ختام آرب آيدول الموسم الرابع فأتت أيضاً بتوقيع المصمم نيكولا جبران. واختارت تصميم ازياء زهرياً من خلال الفستان الضيق الذي ينسدل على جسمها ويظهر مفاتنها مع تفاصيل الحبيبات الفضية والبراقة التي أضفت المزيد من الإشراق على أنوثتها.

واكبي اطلالات شرين عبد الوهاب الساحرة في ختام آرب آيدول الموسم الرابع، واختاري أي تصميم ازياء تفضّلين أكثر على جسمها.