اطلالة نانسي واطلالة احلام في نهائي آرب آيدول

اطلالة نانسي و احلام في نهائي آرب آيدول هذا الأسبوع أظهرت أنهن أيقونات في عالم الموضة، مع انتقاء تصاميم ازياء فاخرة تليق بهنّ. فمهما تحدثنا عن اطلالة نانسي واطلالة احلام في نهائي آرب آيدول، لا يمكن إلا أن نثني على أناقتهن واختيارهن أجمل ازياء 2017 من أبرز الأزياء العالمية.

اطلعي على اطلالة نانسي واطلالة احلام في نهائي آرب آيدول ليلة أمس، واختاري أي تصاميم ازياء تفضّلين أكثر من خلال إطلالات النجمتين.

ازياء ايلي صعب  من اختيار نانسي عجرم

اختارت النجمة نانسي عجرم هذا الأسبوع تصميم ازياء عصري من خلال فساتين السهرة الطويلة التي تحبّها، خصوصاً مع ألوان الباستيل الأزرق الفاتح الذي يجعل إطلالتها استثنائية. فهذا الفستان أتى بتوقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab وتميّز بأقمشة الحرير والتول والكشكش الذي رافق كامل الفستان الواسع والمتطاير، من خلال قصات الأكمام المكشوفة وطيات الكشاكش الناعمة التي تنسدل على الخصر والبطن. كما لفتنا جرأة فستان نانسي عجرم الذي يكشف عن الصدر بفتحة طويلة بقصة الـV. واللافت أن نانسي عجرم نسّقت صور ازياء إطلالتها مع المجوهرات الفاخرة من داماس Damas مع الحبيبات البراقة التي جعلت إطلالتها فاخرة من خلال العقد العريض والأقراط البراقة المنسدلة، الى جانب الأساور المفرغة والخاتم العريض بأسلوب بارز.

أحلام تبرز موضة 2017 مع رامي قاضي

بدورها فضّلت النجمة أحلام الإبتعاد في نهائي آرب آيدول عن فساتين السهرة التي تزيّن إطلالاتها، وحرصت على التألق بتصميم ازياء اللون الأسود من خلال البنطلون الضيق الذي يظهر تفاصيل جسمها، وموضة التوب الكلاسيكية بأقمشة الساتان والثنيات العريضة التي ترافق قصة التوب مع الأكمام القصيرة المسحوبة على الأكتاف الى جامب القماش المترابط بأنوثة تليق بجسمها الممشوق. كما ركّزت احلام في إطلالاتها خلال نهائي آرب آيدول على صور اكسسوارات 2017 فاخرة وضخمة من خلال العقد العصري باللون الأسود والأزرق المنسدل على كامل العنق مع الأقراط والأساور العصرية، من دون أن نتجاهل جمال اكسسوار البروش الملوّن الذي يعكس عصرية مشرقة على أسلوب التوب الكلاسيكية.

واكبي اطلالة نانسي واطلالة احلام في نهائي آرب آيدول، وشاهدي صور ازياء واكسسوارات اخترنها بتفاصيل عصرية هذا الأسبوع.