نانسي عجرم وأحلام يضيئان مسرح آراب آيدول بالأبيض

إنه الأبيض الذي غمر إطلالات النجمتين نانسي عجرم وأحلام في برنامج آراب آيدول. فهذا اللون لطالما شكّل أناقة خاصة للنجمات خصوصاً مع البشرة السمراء وتفاصيل من الكشكش التي رافقت إطلالاتهن. فبالرغم من تشابه الألوان والأقمشة المستخدمة في فساتين السهرة، فلنشاهد تميّز كل نجمة هذا الأسبوع.

اليوم رصدنا لك صور ازياء النجمتين نانسي عجرم وأحلام لتشاهدي كيف اخترن فساتين السهرة بألوان الأبيض مع أقمشة التول والكشكش الفاخر.

فستان نانسي عجرم بين الكشكش والكروشيه

اختارت النجمة نانسي عجرم هذا الأسبوع اللون الأحب على قلبها ألا هو اللون الابيض المشرق والبارز الذي يجعل إطلالتها استثنائية. فهذا الفستان أتى بتوقيع فيلوزوفي دي لورينزو سيرافينيPhilosophy di Lorenzo Serafini وتميّز بأقمشة التول والكروشيه الكشكش التي رافقت كامل الفستان الواسع، بطيات تنسدل من خصر التصميم، الى جانب الكشكش الذي رافق الأكمام القصيرة والمكشوفة. كما لفت إنتباهنا الحبال السوداء التي تربط أعلى الفستان من جهة العنق باللون الأسود والأزرار الصغيرة التي تنسدل بأسلوب عامودي، لتعود وترتبط بالكشكش على الخصر. واللافت أن نانسي عجرم نسّقت صور ازياء إطلالتها مع اكسسوارات فاخرة من الخواتم الكبيرة بألوان الذهبي مع الأساور الضخمة المشرقة بعصرية  مع الحبيبات البراقة

فستان أحلام بين الكشكش والفضي

ولم تتردّد النجمة أحلام باختيار فستان السهرة باللون الأبيض بتوقيع المصمم رامي قاضي Rami Kadi . فتميّز هذا الفستان بموضة التصميم الواسع مع الرباط البراق بألوان الفضي الذي يزيّن خصر أحلام، الى جانب موضة الكشكش خصوصاً من ناحية القبة العالية والملكية، مع التفاصيل التي تغمر منطقة الصدر. وأتى هذا التصميم مكللاً بأقمشة التول الشفاف الذي يظهر مفاتن يديها بطريقة ناعمة، مع الحبيبات الفضية التي ترافق كامل التصميم بأسلوب راقي.

رصدناها لك من خلال الصور تفاصيل إطلالات النجمتين نانسي عجرم وأحلام في برنامج آراب آيدول، وانتقائهن موضة الفساتين البيضاء مع أقمشة التول والكشكش.