شنط شانيل أجمل أكسسوارات النجمات

شنط شانيل  Chanel تعتبر من الأكسسوارات التي تجذب النجمات العربيات والعالميات بحد سواء إذ يعتبرنها واحدة من الاكسسوارات الاساسية لاطلالاتهن مهما كان نوع المناسبة التي يشاركن بها. بأسلوب خاص ومنفرد، اليك صور شنط شانيل كأجمل أكسسوارات النجمات على الإطلاق.

في حال كنت تبحثين عن الخيار الصحيح لاختيار شنط شانيل  Chanel، واكبي اطلالة النجمات وكوني السباقة في اختيار الشنطة التي اعجبتك.

شنط شانيل غريبة وعصرية

من أجمل اطلالات شنط شانيل Chanel تلك التي اختارتها النجمة مايا دياب بأسلوب الشنط الكبيرة والغريبة بين ألوان الأسود والأبيض لتتسع لعدد هائل من الحاجات الخاص بها. هذه الشنطة تناسب السفر لتكوني مثل مايا دياب عصرية واستثنائية بإطلالاتك. كما يمكنك اختيار شنط شانيل Chanel الكبيرة بأسلوب الكتف مع ألوان الرمادي على خطى كيندال جينر kendall Jenner أو البيج بأسلوب النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

شنط شانيل صغيرة وكلاسيكية

ولإطلالة مريحة أكثر ، استوحي شنط شانيل  Chanel العصرية والصغيرة من نجمات هوليوود، خصوصاً في حال كنت من عشاق الشنطة الصغيرة. اختاري القطع العصرية من شنط شانيل Chanel بأسلوب جيجي حديد Gigi Hadid و ريهانا Rihanna أو تألقي بشنط شانيل Chanel Boy Bag على طريقة بليك ليفلي Blake Lively. وفي حال تفضلين شنط شانيل Chanel الاكبر حجماً للتمايل بها عن طريق الأكتاف، بامكانك أن تستوحي أجمل موديلات شنط شانيل  Chanel اليومية على طريقة النجمتين اللبنانيتين يارا و نانسي عجرم أو حملها باليد مثلما فعلت النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez.

اليك صور شنط شانيل Chanel العصرية لتكون من اختيارك هذا الموسم. ما رايك ان نطلع على اطلالة النجمات ونختار ما اعجبنا من هذه الموديلات؟