القفطان المغربي على طريقة ايمان الباني و حنان الخضر

القفطان المغربي يعتبر من أجمل الفساتين الطّويلة ومن أكثر القطع التي تأخذ وقتاً كبيراً بين التّصميم والإنتاج بسبب الشّكّ والتّطريزات التي تزيّنه من كلّ مكان. كما أنّه يعتبر من القطع التي تمثّل الثّقافة المغربية ومن بين الأرقى من حيث الاحتشام والجمال والأناقة. لم تتردّد النّجمات المغربيات في لبسه ومن بينهنّ ايمان اباني التي لبسته في زفافها بألوان وتطريزات متنوّعة، وحنان الخضر نجمة ستار أكاديمي التي لبسته في الكثير من إطلالاتها الرّاقية بألوان فاقعة ومميّزة.

القفطان المغربي مع ايمان الباني

ايمان الباني من النّجمات الاكثر تألّقاً في عالمَي الجمال والموضة. عوّدت متابعيها على إطلالاتٍ راقية وأنيقة. أمّا في زفافها الذي كان مطبوعاً بالرّوح المغربية، فلبست ايمان الباني القفطان المغربي في عدّة إطلالات. أعجبنا قفطانها باللّون الأصفر المشكوك بحجار ناعمة وفاخرة، والمخصّر بطريقة أنثوية. كما لبست اقفطان بلونه السّكري الهادئ مع الشّكّ والتّطريز ليصبح من بين الارقى. تعرّفي من خلال الصّور كيف نسّقت ايمان الباني القفطان والألوان التي اعتمدتها.

القفطان المغربي مع حنان الخضر

تألّقت حنان الخضر في الفنّ، وأتى تألّقها في الموضة بالمستوى نفسه. لبست الأزياء العصرية ولكن لم تنس القفطان المغربي فتألّقت به في لكثير من إطلالاتها، وكانت في كلّ مرّة تختار لونا مختلفا عن المرّة السّابقة، كما اعتمدت ألواناً فاقعة مثل الزّهري، الأزرق، الأخضر التي تليق برقيّ تصاميم القفطان. تعرّفي على أسلوب حنان الخضر في تنسيق القفطان والألوان التي اعتمدتها لتبرز رقيّ هذا الزّيّ المغربي.

روابط ذات صلة:

ايمان الباني تخطف قلب الوسيم التركي مراد يلديرم

إطلالات حنان الخضر الأكثر أناقة

إطلالات حنان الخضر الأكثر أناقة