تذكّري معنا أناقة بيونسيه خلال حملها

بعد أن أعلنت النجمة بيونسيهBeyonce  أنها حامل بتوأم وعرضت صورتها بأسلوب جريء وعصري، تعود بنا الذاكرة الى العام 2011 حين كانت يومها حاملاً بطفلتها الأولى وكانت تتألق بأجمل فساتين السهرة والإطلالات الكاجوال.

إنطلاقاً من هنا، تذكري معنا إطلالات بيونسيه خلال حملها الماضي وشاهدي بالصور اختياراتها الاستثنائية بأسلوب راقٍ وغير مبالغ به.

فساتين حوامل طويلة

لم تخجل النجمة بيونسيهBeyonce  خلال حملها من اختيار فساتين حوامل طويلة بألوان مشرقة كالبرتقالي مع قصة الاكتاف المكشوفة على طريقة الـ Off Shoulder والأقمشة المتطايرة بأنواع من الحرير الراقي الذي يظهر حملها. ولم تتخلّ بيونسيه Beyonce عن تنسيق فساتين السهرة الواسعة التي لا تظهر حملها بالتمايل باللون الابيض مع موضة الشراريب المتطايرة مع الفستان، كما ظهرت في إحدى إطلالاتها بفستان سهرة بني ضيق ومكشوف من ناحية الصدر.

بناطيل كاجوال وشبابية

ولم تهمل بيونسيه Beyonce اطلالاتها الكاجوال اليومية وذلك من خلال التمايل بموضة بنطلون الجينز الضيق مع التوبات الواسعة والبلايزر الكلاسيكية التي تأتي بأقمشة الجلد. كما ارتدت بيونسيه Beyonce   أثناء حملها بناطيل الـLegging الضيقة والمزخرفة بأقمشة الفهد، والأهم من ذلك عدم تخلّيها عن أحذية الكعب العالي بالرغم من حملها وحجم بطنها الكبير.

ما رأيك أن نعود الى العام 2011 ونتذكر أناقة بيونسيه Beyonce خلال حملها الماضي؟