ميراندا كير تنسّق تصاميم الجينز

تعتبر تصاميم الجينز من الأرقى والأجمل للإطلالات اليومية، واعتمدتها تقريباً جميع نجمات العالم بدون استثناء وفي قطع مختلفة : الجاكيت، الشّورت، القميص، البلوزة، السّروال وأخيراً الفساتين. ميراندا كير، عارضة الأزياء الأسترالية، إعتمدت تنسيقات الجينز في الكثير من إطلالاتها اليومية ونوّعت في ألوانه وفي القصّات كما نوّعت في إختيارات القطع التي كان من أبرزها الجاكيتات والسّراويل.

ميراندا كير تنسّق سراويل الجينز

لم تعتمد ميراندا كير لوناً واحداً لإطلالاتها بالجينز فقد نوّعت بين الأسود ودرجات الأزرق المختلفة، لكن اعتمدت قصّة واحدة وهي الجينز الضّيّق من الأعلى حتّى الأسفل والمتوسّط الخصر. و من إطلالاتها التي أعجبتنا هي تلك التي ظهرت فيها بسروال جينز خصر عالي باللّون الأزرق الغامق مع بلوزة شتوية بالقطن النّاعم باللّون ذاته كاسرةً روتين اللّون بحذاء الكعب العالي باللّون الأحمر الفاقع.

ميراندا كير تنسّق الجاكيت الجينز

من خلال صفحتها على انستقرام، بدا حبّ ميراندا كير لتصاميم الجينز واضحاً، بخاصّةٍ تصاميم الجاكيت الجينز. نسّقت عدّة جاكيتات بقماشات والوان الجينز الانثوية فوق ثيابها بطريقة راقية وهادئة. من الجاكيتات التي أعجبتنا هى جاكيت بالأزرق السّماوي مع جيوب في المنطقة العلوية وتطريزات بقماش الابيض لتزيّن الجاكيت التي أعطت أسلوباً شبابيا وعصريا للإطلالة.

 إستوحي مع ميراندا كير أجمل تصاميم الجينز ونسّقيها بطريقة ناعمة وعصرية.

روابط ذات صلة:

استوحي فساتين سهرة من اناقة ميراندا كير

في عيدها الـ32.. أجمل إطلالات عارضة الأزياء ميراندا كير

ميراندا كير جميلة بألوان الباستيل