فساتين المشاهير خلال London Film Critic Circle Awards

كثيرة هي الحفلات التي يتوّج بها الممثلون والممثلات بالجوائز ويحضرون على السجادة الحمراء فيها بكامل أناقتهم. في "لندن كريتكز سيركل فيلم أووردز " London Film Critic Circle Awards هذا العام تابع الجميع فساتين المشاهير وتألّق النجمات كعادتهن عند وصولهن على السجادة الحمراء.

ومن أبرز اللواتي أبهرن الحضور الممثلة ناعومي هاريس Naomie Harris والتي فازت بجائزة ممثلة العام لدورها في Moonlight، وقد حضرت بفستان أنيق وراقٍ وكلاسيكي بموديل الكلوش ومع ازرار من أعلاه من دار ديور Dior منسّقة معه حذاء من كريستان لوبوتان Christian Louboutin باللون الفوشيا لإضفاء الحركة والألوان على إطلالتها.

أما الفائزة الثانية بدور أفضل ممثلة ايرلندية بريطانية لهذا العام لدورها في Love & Friendship، الممثلة كيت بيكنسيل Kate Beckinsale وقد تألقت بفستان أبيض بستايل كيمونو واسع اليدين مع حزام أسود و صندل كعب عالي.

وقد تنوعت الفساتين التي ارتدتها الممثلات والنجمات، فقد لفتت النظر الراقصة الشهيرة كريستينا ريهانوف Kristina Rihanoff  بفستان مثير أبيض اللون مع الدانتيل الأسود المطرز فوقه وكان ضيقا وبكتف واحد. كما ظهرت إطلالات الجامبسوت المتعددة والتي تضفي طابع الكلاسيكية والأناقة على النجمات إجمالاً.

 جمّعنا لك أبرز الإطلالات خلال "لندن كريتكز سيركل فيلم أووردز " London Film Critic Circle Awards فما رأيك بها؟