أناقتك باللون الزهري الرائج هذا العام من إطلالات جينيفر لوبيز!

يعدّ اللون الزهري وبالأخص الزهري الباهت أو الشاحب من أبرز صيحات الموضة والألوان الرائجة هذا العام، حيث شاهدناه في العديد من عروض دور الأزياء العالميّة.

واليوم انتقينا لك اطلالات النجمة العالميّة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بمختلف درجات اللون الزهري المنوّعة والتي تشكل الزهري الفاتح والباهت وصولاً إلى الزهري “الفوشيا” الفاقع والصارخ، حيث اشتهرت لوبيز بأسلوبها الخاص والذي يتنوّع بين العصري والشبابي والراقي والأنيق بالإضافة طبعاً إلى خياراتها الجريئة والمثيرة في العديد من الإطلالات.

ستايل جينيفر الراقي باللون الزهري

أبرز اطلالات جينيفر لوبيز العصرية والراقية باللون الزهري، خيارها الرائع لبنطلون أنيق من الساتان اللمّاع باللون الزهري الشاحب والذي نسّقته مع قميص حريري بسيط باللون الزهري أيضاً. وأضافت لمسة فاخرة بمعطف الفرو القصير، كما أعجبتنا اطلالتها الأحادية بدرجات منوّعة من الزهري والتي أطلّت فيها بتنورة واسعة ميدي باللون الزهري الباستيلي مع قميص برّاق بدرجة أفتح من اللون الزهري، وانتقت حذاء وشنطة بدرجات أغمق من اللون الزهري الجذاب.

فساتين سهرة جذابّة وساحرة

تنوّع جينيفر لوبيز بخياراتها لفساتين السهرة باللون الزهري، فشاهدناها بإطلالات بسيطة وشبابية بفستان سهرة عصري بلون الزهري الفاقع بقصّة منسدلة وأكمام طويل مع فتحة ساق عالية أضافت لمسة مثيرة على الإطلالة، كما خطفت جينيفر الأنظار بإطلالتها الساحرة بفستان سهرة بقصّة الأميرات المتوسّطة الطول، والملفت بالفستان تنوّع درجات اللون الزهري بانسجام بالإضافة إلى الشكّ البراق الذي زيّن التصميم بأسلوب مبدع وراقٍ.

شاهدي معنا خيارات وأزياء النجمة الحسناء جينيفر لوبيز بمختلف درجات اللون الزهري، واستوحي منها مايليق بذوقك وقوامك.