أي ماركات عالمية اختارت نانسي عجرم وأحلام؟

مع كل إطلالة لهن خلال برنامج آراب آيدول تتألق كل من النجمة نانسي عجرم والفنانة أحلام بأجمل فساتين السهرة الراقية التي باتت مصدر إلهام للعديد من متابعيهم. إليك ما هي القطع والتصاميم التي زيّنت إطلالتهن هذا الأسبوع، وأي ماركة عالمية رافقت فساتين السهرة الخاصة بهن.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تابعي أجمل فساتين سهرة من اختيار نانسي عجرة وأحلام لتختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر.

نانسي عجرم بفستان ميدي مزخرف

بزخرفات متناسقة ومتموجة في ما بينها مع طبعات الورود الداكنة بتفاصيل برونزية، تألقت النجمة نانسي عجرم بفستان سهرة ميدي لا يصل الى حدود الكاحل من توقيع دار لويس فويتون Louis Vuitton. تميّز هذا الفستان القصير بألوان متناسقة بين الكحلي والبوردو والفضي مع تفاصيل راقية تظهر مفاتن جسم نانسي عجرم. أما قصة الفستان فأتت مستقيمة مع الأكتاف الجامدة وغير المتناسقة من حيث الطول، مع قصة الصدر التي تأتي على شكل V. كما اختارت نانسي عجرم الحزام الرفيع لتزيين خصرها ولإضافة أناقة مطلقة على الفستان.

أحلام بفستان سهرة برّاق

أما الفنانة أحلام ففضلت اختيار فستان سهرة طويل باللون الفضي والحبيبات البراقة التي جعلتها تبدو كالملكات. هذا الفستان الذي أتى بتوقيع المصمم رامي القاضي أظهر أحلام جريئة من خلال بريق الفضي المشع مع الأقمشة اللماعة بين الحرير والساتان المنسدل، الى جانب التطريز الذي زيّن أسفل الفستان. واختارت أحلام مع هذا الفستان جاكيت براقة وقصيرة باللون الفضي مع التطريز الناعم والأكسسوارات الضخمة التي لا تتخلى عنها، الى جانب الحزام الرفيع الذي أكمل إطلالتها بأسلوب راقي.

واكبي من خلال الصور أناقة نانسي عجرم وإطلالة أحلام المميزة هذا الأسبوع، واختاري الفستان الذي يليق بجسمك وبالمناسبة التي ستتواجدين بها.