فساتين حوامل من وحي أناقة ناتالي بورتمان

لكل سيدة تعتبر أن فترة الحمل تمنعها من مواكبة الموضة العصرية لتختار فساتين حوامل مميزة ومتألقة، عليها مشاهدة أناقة وجمال ناتالي بورتمان خلال تألقها بفساتين حوامل استثنائية تظهر حملها بأسلوب راقٍ وغير مبالغ به.

اليوم لا داعي لإخفاء بطنك أثناء الحمل، لذلك نطرح لك أجمل فساتين حوامل اختارتها ناتالي بورتمان Natalie Portman  لتواكبي على خطاها الموضة المقبلة.

فساتين حوامل طويلة

ها هي الجميلة ناتالي بورتمان Natalie Portman تختار فساتين حوامل طويلة بألوان مشرقة خصوصاً أثناء مشاركتها بالمناسبات الكبيرة وكان آخرها حضورها الممير بفستان طويل باللون الأصفر بتوقيع دار برادا Prada خلال حفل غولدن غلوب. كما اختارت ناتالي بورتمان اللون الأبيض من خلال فساتين حوامل طويلة ومفصّلة للجسم من ناحية الخصر. كما اختارت في بعض الأحيان فساتين السهرة التي تتسع من ناحية الخصر، ولم تتخلّ عن قصات الـOff Shoulder  التي تليق كثيراً بالمرأة الحامل التي لا تخجل من إظهار مفاتن جسمها.

فساتين حوامل وتصاميم ضيقة

كما يمكنك اختيار فساتين حوامل بقصات تصل الى حدود الركبة مع الألوان الفاتحة وتفاصيل الكشكش والتطريز، الى جانب أقمشة التول والموسلين الشفاف. ولا تتخلى ناتالي بورتمان Natalie Portman عن فساتين حوامل كلاسيكية باللون الأسود خصوصاً مع التصاميم الضيقة والاكمام الطويلة التي تظهر المرأة الحامل ملفتة للنظر.

إليك من خلال الصور أجمل فساتين حوامل بأسلوب ناتالي بورتمان Natalie Portman لتكون ملهمتك في مراحل الحمل من خلال ملابسها التي جذبت الجميع اليها.