إستوحي رقيك من التونسية درة زروق

تتميّز النّجمة التّونسية  درة زروق بذوق رفيع  في اختيار إطلالاتها وأسلوب راقٍ في تصاميمها. من خلال حسابها على إنستقرام، تظهر النّجمة التّونيسية بأناقة كاملة كما تطبع أسلوب المرأة الغامضة، النّاجحة في عقول متابعيها ومعجبيها.

نسّقي إطلالاتك بطريقة عملية وراقية على طريقة درة زروق:

غالباً ما تختار الممثّلة التّونسية درّة الفساتين النّاعمة لمناسباتها الرّاقية مثل آخر إطلالة لها في افتتاح فيلم مولانا فأطلّت بفستان أسود ضيّق وقصير، طبع روح الكلاسيكية من جهة من خلال لونه وقصّته المحتشمة ومن جهة أخرى طبع روح الأزياء الشّبابية والعصرية من تطريزات الورد الأحمر التي تحدّه من الجوانب.

إطلالات درّة زروق اليومية هي من بين الأرقى والأجمل:

لا تعتمد الممثّلة التّونيسية درّة على الإطلالات التي تشبه إطلالات النّجمات العربيات، هي تضيف رشّاتٍ من الغموض والرّقي الخاصّين بأسلوبها الأنيق لتتميّز عن غيرها. تكثر درة من صور إطلالاتها الفاخرة بالفساتين الطّويلة على حسابها الخاصّ على الإنستقرام لكن من خلال صورها بإطلالاتٍ يومية، لاحظنا أنّ الممثّلة التّونيسية درّة تتمتّع برقيّ عالٍ. من إطلالاتها اليومية التي أعجبتنا هي واحدة من آخر إطلالاتها إلى جانب إحدى أصدقائها، ببلوزة مخملية فضفاضة بلون الزّهري النّاعم مزيّنةً يديها بكفّين بالجلد الأسود.

شاهدي معنا أجمل إطلالات درّة زروق الراقية والأنيقة.