شاهدي أحدث إطلالات ميريام فارس بـفساتين السهرة

أبهرت النجمة ميريام فارس بحضورها كل متابعيها خلال إحياء حفلاً غنائياً في دبي وذلك بفضل أناقة فساتين السهرة التي تألقت بهن بجسمها المستقيم، وانتقاء التصاميم المناسبة لها. فلا يمكن الا ان تطّلعي على القطع التي رافقت اطلالاتها خلال هذا الحفل المميز.

اليك من خلال الصور، فساتين سهرة 2017 مستوحاة من اطلالات النجمة ميريام فارس لتختاري منها ما أعجبك.

فساتين سهرة متموجة وبراقة

أطلّت ميريام فارس بفستان مستقيم يصل الى أسفل الكاحل من توقيع المصمم نيكولا جبران. فتميّز هذا الفستان ببريقه اللماع  ولونه المدموج بين اللون الأسود والبنفسجي الداكن مع المربعات والأشكال الهندسية التي تبرز مفاتنها بأسلوب ناعم. وتم تنسيق فستان السهرة الطويل الذي يأتي بأكمام مستقيمة وقبة عالية محتشمة مع حذاء عصري باللون البنفسجي والكعب العالي والرفيع.

فساتين سهرة بأقمشة الكروشيه

وخلال إطلالتها الثانية في دبي، اختارت ميريام فارس موضة فساتين السهرة الطويلة بأقمشة الكروشيه الناعم والعصري. فبدت في غاية الأناقة من خلال قصة الفستان المفرّغة على الصدر مع الأكمام التي تتكلّل بأقمشة الكروشيه الفاخر والموسلين الشفافة، وتفاصيل نقشات وزخرفات تغنيكي عن ارتداء أي نوع من الأكسسوار.

شاهدي ميريام فارس بفساتين سهرة مختلفة، وواكبي أهم الدور العالمية التي زيّنت اطلالاتها منذ صعودها الى الطائرة الى حين وصولها على المسرح.