شنطة جلدية سوداء وحّدت اطلالة 3 نجمات

من خلال مواكبتنا لأجمل إطلالات النجمات واختيارهن لشنط اليد الفاخرة، لفتنا 3 نجمات قلّدن بعضهن واخترن شنطة واحدة في العديد من الإطلالات. ويبدو أن شنطة منصور غافريالMansur Gavriel بلونها الأسود والمواصفات المميزة التي ترافقها ستجذب العديد من مشاهير العالم في الأيام القادمة. ما سرّها؟ تابعي التفاصيل.

واكبي اطلالة هذه النجمات وشاهدي كيف نسّقن شنطة منصور غافريال Mansur Gavriel الكلاسيكة خلال اطلالاتهن.

شنطة منصور غافريال بأسلوب جيجي حديد

تحبّ النجمة جيجي حديد Gigi Hadid شنطة منصور غافريال Mansur Gavriel بشكل ملحوظ لأن هذه الشنطة رافقت إطلالاتها لأكثر من 7 مرات وبأساليب مختلفة. فهذه الشنطة الكبيرة بأقمشة الجلد الفاخر وتفاصيل الحبال الناعمة التي ترافقها تلقى استحسان جيجي حديد Gigi Hadid التي تحرص على حملها باليد وتنسيقها مع ألوان الأسود بكافة التصاميم اليومية، الى جانب المعاطف الملونة والفاتحة التي تنسّقها أيضاً مع هذه الشنطة الكبيرة.

شنطة منصور غافريال بأناقة شبابية

اما الجميلة كارلي كلوس Karlie Kloss ففضلت حمل شنطة منصور غافريال Mansur Gavriel عن طريق الكتف غير آبهة لحجمها وضخامتها. وسعت الى تنسيقها مع الجاكيت المربعة بألوان الأحمر والأسود حيناً، أو مع بناطيل الجينر الضيقة وسترات الأحمر الداكن والبراق بأسلوب شبابي يناسب ساعات النهار. فبدت بغاية الجمال والعفوية مع هذه الموضة مثلها مثل الراقية Ece Sukan التي تجرأت ونسّقت شنطة منصور غافريال Mansur Gavriel السوداء مع التصاميم الكحلية والمعطف الرمادي والضخم.

من برأيك اختار ت شنطة منصور غافريال Mansur Gavriel بطريقة أجمل وأي نجمة أتقنت تنسيقها مع الملابس؟