آخر إطلالات الملكة رانيا

هدوء ورقيّ. هذه هي عناوين احدث اطلالات الملكة رانيا العبدالله. تختار الملكة رانيا الإزياء الهادئة التي تعبّر عن أنوثتها وتلفت الأنظار ببساطتها ورقيّها. كما عوّدتنا على ألوانٍ ناعمة وهادئة تعكس شخصيّتها، عوّدتنا على إطلالاتٍ بقصّات بسيطة وفائقة الأنوثة.

الملكة رانيا تنسّق التّنورة بالخصر العالي

في آخر إطلالاتها، اختارت الملكة رانيا إطلالتين بالتّنورة الخصر العالى. الأولى بلون الزّهر الفاتح الذي يدلّ على الهدوء والرّقي في شخصية الملكة رانيا. نسّقت التّنورة مع قميص فضفاض باللّون الأبيض وهو أكثر لون يليق بالزّهري الفاتح. كما أنّ الملكة رانيا تعشق تنسيق التّنورة الواسعة باللّون البني مع قميص من أوّل درجات البيج السّكري لتطلّ بنعومة وبعصرية تحاكي فيها الملكة رانيا صيحات الموضة العالمية. أسلوبها يختلط بين الكلاسيكي والعصري.

الملكة رانيا تتألّق بأزياء الفساتين

لبست الملكة رانيا مؤخّراً فستان أسود وأعجبتنا إطلالاتها به وتطريزاته الرّاقية. أطلّت الملكة رانيافي احتفال منظمة قلب للأطفال الخيرية في برلين بفستان أسود طويل واسع. يعتمد الفستان على التّطريزات والشّكّ من أوّله لآخره. لا تكتمل أنوثة الفستان بدون لون هادئ فكانت الأحجار باللّون الزّهري الفاتح لتتألّق الملكة رانيا بأناقة ورقيّ.

إستوحي معنا من آخر إطلالات الملكة رانيا لهذا العام لنبدأ معها عاماً جديداً من التألّق والرّقيّ .