بالصور : إطلالة النجمات في حفل جوائز Footwear News Achievement

تميّز حفل جوائز Footwear News Achievement هذا العام بالبساطة والمرح من خلال اطلالات النجمات بأحذية مميزة طبعت رونقاً خاصاً على أناقتهن. من خلال متابعتنا للحفل، رصدنا لك أجمل اطلالات النجمات اللواتي تمايلن بهذه القطع الفريدة من أهم الدور العالمية.

نجمات يخترن الاحذية الفاخرة

طبعت دار ديور Dior أجمل اطلالات الجميلة نيكي هيلتون Nicky Hilton Rothschild التي تمايلت بحذاء أحمر ساتان مع تغليف محيط القطعة بأجمل الحبيبات البراقة من الكريستال. تم تنسيق مع هذا الحذاء موضة الفستان الواسع الذي يتعدى حدود الركبة وبأتي مصحوباً بطبعات الورود الحمراء العصرية. بدورها اختارت كيارا فيراغني Chiara Ferragni الفستان الاسود المفرغ مع الشيفون والتول والكشكش من توقيع دار ديور Dior أيضاً وارتدت معه الحذاء الكلاسيكي الاسود اللماع مع شرائط وقّعت اسم هذه الدار. في حين فضّلت زيندايا Zendaya اختيار الحذاء الكلاسيكي الاسود الذي حمل توقيع الدار الخاص بها بعنوان Daya.

نجمات بالاحذية الرياضة

أما الاحذية الرياضية فكانت حاضرة في اطلالة النجمة ريهاناRihanna  التي اختارت حذاء مسطح يعد الاحب على قلبها من دار فانتي بوما Fenty Puma. وفضّلت التركيز على الحذاء من دون اعطاء أهمية للملابس التي اختارتها باللون الاسود المخملي مع التنورة الطويلة. بدورها لم تتخلّ أوليفيا باليرمو Olivia Palermo عن الحذاء المشبك مع الكعب العالي الذي حمل بريقاً رائعاً مع الفستان الذهبي والواسع الذي ارتدته.

واكبي عن كثب اطلالة النجمات في حفل جوائز Footwear News Achievement عام 2016 واختاري اي حذاء اعجبك اكثر.