شاهدي إطلالات النجمات العربيات هذا الاسبوع

ها هي إطلالات النجمات العربيات هذا الاسبوع تتنوع بين الراقي والعصري مع فساتين السهرة والتصاميم الشبابية التي لا يمكن الاستغناء عنها. اليوم سنطلعك على أجمل إطلالات للنجمات خلال الأيام الماضية مع التفاصيل التي اخترنها لابراز أناقتهن.

اليك تفاصيل الموضة التي اختارتها النجمات العربيات وسعين الى الاطلالة من خلالها في المناسبات الخاصة.

الملكة رانيا  مشعة بالالون المشرقة

كما عودتنا مع كل اطلالة لها، ها هي الملكة رانيا تتألق في المعرض الوطني للصور في الاردن بموضة التنانير المستقيمة والبيضاء الأحب على قلبها مع الشرائط المربعة. وأتت هذه التنورة منسقة مع القميص الناعم والاخضر بأقمشة الحرير والساتان الفاخر ، وزيّنت خصرها بالحزام الاسود مع الحذاء الابيض ذات الكعب العالي.

نجوى كرم تعود الى المدرسة

والاطلالة الاجمل هذا الاسبوع زيّنتها النجمة نجوى كرم في اطلالتها العصرية والشبابية. فاختارت تنانير الكارو القصيرة مع القميص الزهرية المزينة بالشرائط الحمراء والبروش المعدنية على القبة. فهذه الاطلالة أتت بتوقيع دار قوتشي Gucci وبدت كتلاميذ المدرسة بهذه الموضة المتألقة بالمربعات والطبعات الملونة.

مايا دياب باطلالة رياضية

اما النجمة مايا دياب فاختارت الاسلوب الكاجوال والملابس الرياضية من خلال الفستان باللونين الأبيض والأسود مع شرائط أمامية من دار فانتي اكس بوما Fenty x Puma . واللافت أن مايا دياب نسّقت الفستان الرياضي مع حذاء من Adidas وسترة واسعة بطولها وأكمامها لتكمّل اللوك الذي اختارته.

بلقيس تختار فساتين السهرة

أما الاطلالة الاخيرة هذا الاسبوع كانت للنجمة بلقيس التي تألقت بفستان سهرة من توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب Elie Saab. تميّز هذا الفستان باللون الزيتي وبأقمشة المخمل والتطريز الذي رافق هذا التصميم بأسلوب استثنائي، خصوصا مع تزيين خصر بلقيس بالحزام الرفيع.

بين فساتين السهرة والاطلالات الكاجوال والرياضية، شاهدي بالصور اطلالات النجمات وشاركينا رأيك من منهن الاجمل.