زينة أفتيموس .. جريئة و معاصرة

خرجت النّجمة السّورية زينة أفتيموس من برنامج ستار أكاديمي ودخلت عالم التّمثيل والغناء. وككلّ الرّائدين في هذه المجالات، وجدت زينة أفتيموس نفسها مهتمّة بالموضة وبالصّيحات الجديدة.

إطلالات زينة أفتيموس اليومية:

إطلالات زينة أفتيموس معاصرة وتعتمد أسلوب الجرأة. تلبس زينة الفساتين القصيرة والشّورت والسراويل الجينز الممزّعة. كما أطلّت زينة في عدّة إطلالات جامعةً الأناقة والجرأة في إطلالة واحدة مثل إطلالتها إلى جانب الممثّل السّوري باسل خيّاط بتنّورة قصيرة من قماش الجينز الأسود مع جاكيت بنقشات الجيش الزّيتية وحذاء كعب عالي باللّون البيج. هذة كانت إحدى إطلالات زينة التي تحمل معها الجرأة والأناقة.

إطلالات زينة أفتيموس الفاخرة:

كانت لزينة أفتيموس عدّة إطلالات رسمية أنيقة، ومن الواضح أنّ زينة تحبّ الألوان لتعكس عفويّتها وابتسامتها التي ترافقها في جميع الصّور. تألّقت زينة بالأحمر، بالأسود، بالأخضر، بالبرونزي وغيرها من الألوان الملكية. في كلّ إطلالة كانت زينة تضيف قطعة أو لمسة تعطي رونقاً خاصّا بالإطلالة مثل الوشاح الحريريّ باللّون البنفسجي الملكيّ فوق الفستان الأحمر الغامق. وفي إطلالة أخرى أضافت وردة حمراء في شعرها تتناسق مع الألوان التي تنبض بالحياة في فستانها.

إليك أجمل إطلالات زينة أفتيموس اليومية والرّسمية.

روابط ذات صلة:

بسمة بوسيل.. رائدة في عالم الموضة

هيفاء وهبي نسيت ارتداء البنطلون مع هذا الحذاء

بالصور اناقة كارمن سليمان خلال عقد قرانها