اليسا تخيب آمال معجبينها في اطلالاتها في دبي!

لقد لاحظنا أن اليسا مُقلّة في اطلالاتها في الفترة الأخيرة، ولهذا أصبح معجبينها ينتظرون بلهفة أن تنشر صور لاطلالاتها في المناسبات الخاصة والعامة، وفي حفلها مؤخراً في دبي كان الجيمع متلهف ليرى الفستان الذي ستتألق به اليسا على المسرح، لكنها صدمت جمهورها باختيارها لاطلالة أقل من عادية.

وهذه الاطلالة كانت عبارة عن فستان باللون الأسود بقصة الكتف الواحد اختارته من "جيفنشي" Givenchy، الفستان من قماش الشيفون وأطرافه مزينة بالدانتيل الأسود أيضاً، لكن بشكل عام بدت الاطلالة عادية جداً بل ومملة أيضاً، ولاسيما أن تسريحة الشعر بدت عادية أيضاً، ولو أنها قامت بتزينها بقطعة مجوهرات لافتة لكانت بالتأكيد أضافت بعض الحركة عليها.

وعلى ما يدو أن اليسا كانت ميالة لاختيار اللون الأسود حيث وفي اطلالة ثانية شاهدناها في جمبسوت بتصميم شبابي، لكنه لم يناسبها وأخفى ملامج جسمها الأنثوية، وقد نسقته مع اكسسوارت باللون الأسود.

ولمشوار مع الأصدقاء في دبي أيضاً، اختارت اليسا اطلالة شبابية عبارة عن بنطلون باللون الرمادي مع توب من نفس اللون أيضاً، وحذاء رياضي.

اطلالات اليسا مؤخراً في دبي والتي طال انتظارها من قبل معجبينها بدت مخيبة للأمال بشكل كبير، ولاسيما في الفستان الأسود الذي اختارته لحفلها من "جيفنشي" Givenchy، شاهدي الصور وأخبرينا رأيك بالموضوع.