بالصور: تعرفي على أناقة سيدات أمريكا الأوائل

لطالما حازت سيدات الأوائل في جميع أنحاء العالم على انتباه واهتمام الجماهير على اختلاف الجنسيات والبلدان خصوصاً إذا كن يتمتعن بشخصيات محببة وبأسلوب أناقة رفيع.  وتحظى سيدات أمريكا الأوائل على شعبية كبيرة فهن يهتممن بالمسائل والقضايا الإنسانية والاجتماعية ويسعين للاقتراب من عامة الشعب وأن يكنّ مثالا يقتدى به.

من أشهر سيدات أمريكا الأوائل جاكي كندي زوجة الرئيس الأمريكي جون كندي حيث اشتهرت بأناقتها الرفيعة وأسلوبها المميز في اختيار فساتينها واكسسواراتها فكانت ترتدي القفازات مع الفساتين بمختلف الأنواع والأطوال.

أما نانسي ريغان فكان لها ستايل مختلف قليلا من حيث اعتماد أسلوب أكثر كلاسيكية فتتزين بعقود اللؤلؤ وتنتقي الفساتين باللون الواحد.

ويبدو أن تفضيل اللون الواحد للتيورات بالأقشمة السادة من صيحات الموضة التي تفضلها سيدات أمريكا الأوائل فنرى لورا بوش تختار التيورات الكلاسيكية مع الأحذية بالكعب المتوسط الطول، كذلك هيلاري كلينتون تحب طقم البنطلون والجاكيت بالأزرار بقصة كلاسيكية ولون واحد.

أما ميشيل أوباما فإنها تفضل الفساتين وخصوصاً ذات القصة الضيقة من الأعلى والتنورة الواسعة لإطلالاتها الرسمية وفساتين السهرة الطويلة للمناسبات المسائية.

ونأتي الى سيدة أمريكا القادمة ميلانيا ترامب التي لا نعرف ما هو الأسلوب الذي ستختاره كسيدة أولى ولكننا نتوقع من إطلالاتها الحالية أنها ستكون أكثر عصرية ومواكبة للموضة من سابقاتها من سيدات أمريكا الأوائل.