بالصور: أحدث خمس إطلالات للملكة رانيا

تعرفي على احدث اطلالات الملكة رانيا حيث في كلّ مرّةٍ نعتقد أنّ الملكة رانيا العبداللة وصلت إلى القمّة بأناقتها، نكتشف أنّ للملكة رانيا قمّة أعلى في الرّقيّ والأناقة في الستايل الملكي الكلاسيكيّ.

أطلّت الملكة رانيا مؤخراً بستايلاتٍ فاخرة إلى جانب العديد من الملكات وفي العديد من المناسبات بأزياءٍ مميّزة تعكس الشّخصية الهادئة للملكة رانيا.

الإطلالة الأولى: ملكة بالأبيض

إسمٌ على مُسمّى. بإطللاتها الملكية بفستان أبيض طويل، أنيق بأكمامه الطّويلة و بربطة عنقٍ أضافت عليه الحركة، كاسرةً الأبيض بحذاء غامق.هكذا أطلّت الملكة رانيا بتميّز خلال مراسم استقبال رسمية لرئيس جمهورية بولندا و في متحف الأطفال في إلى جانب السيدة الأولى لبولندا أغاتا كورنهاوسر دودا.

الإطلالة الثانية: إطلالة ناعمة باللّون البرتقالي

أطلّت الملكة رانيا بنعومة و جمال فائقين إلى جانب الملكة ماتيلد، ملكة بلجيكا خلال زيارة إلى صالة عرض مؤسسة نهر الأردن. بفستانٍ باللّون البرتقالي، طويل حتّى الرّكبة، بأكمامه الطّويلة الواسعة، منسّق مع حذاء غامق، أطلّت الملكة بإطلالة مشرقة و مفعمة بالحيوية.

الإطلالة الثالثة: لا بدّ من الأبيض

أصبح حبّ الملكة رانيا للأبيض واضحاً جدّا فهي لا تستغني عنه في معظم إطلالاتها. غيّرت في هذه الإطلالة عن إرتداء فستان، لتطلّ بإطلالة كاجوال أكثر بتنّورة ويلة من الستايل الفاض بالألوان التراية الناعمة المتموّجة بين البيج بدرجتين مع الزّيتي الفاتح، مع قميص أبيض مائل إلى البيج بأكمامٍ طويلة فضفاضة.ومع هذه الإطلالة، نسّقت الملكة رانيا حذاء كلاسيكي يميل إلى الألوان التّرابية.

الإطلالة الرّابعة: ألأحمر الجريء

في كلّ مرة تفاجئ الملكة محبّيها بفستان أحمر من الطّراز الرّفيع. رغم أنّ الأحمر لون معروف بجرأته، إلّا أن الملكة تضيف على الجرأة أناقة و رقيّاً. ارتدت الملكة رانيا العبدالله فستاناً أحمر بأكمام طويلة، مخرّماً على كتفيه لإضافة الحركة إليه. كانت هذه الإطلالة النّاعمة للملكة رانيا في مساءٍ جميل إلى جانب ملكة بيلجيكا.

الإطلالة الخامسة: أناقة

أناقة كلمة قليلة لوصف إطلالة الملكة رانيا خلال زيارة رسمية إلى ألمانيا الى جانب الملك عبدالله الثّاني. أطلّت بطقم أسود: سروال طويل أسود بالسّتايل الأنيق الفضفاض مع بليزر كلاسيكية سوداء. خلقت الملكة رانيا إطلالة فاخرة بلباس بسيط.

إليك آخر إطلالات الملكة رانيا