مشاهير أبهرن حفل كارتييه بولو في دبي

انه حفل كارتييه بولو Cartier International Dubai Polo الذي استضافته دبي للعام الثاني عشر. فهذا الحدث المميز والمفعم بالالوان والموضة والمجوهرات الفاخرة الذي نظمته علامة المجوهرات الراقية كارتييه برعاية سمو الأميرة هيا بنت الحسين، حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وبحضورها الشخصي كان لافتاً وأضفى طابعاً مميزاً على الحفل.

أليساندرا أمبروزيو ضيفة الحفل

شهد حفل كارتييه بولو Cartier International Dubai Polo اطلالات العديد من النجمات وعاشقات الموضة وأهمهم ضيفة الحفل العارضة العالمية أليساندرا أمبروزيو التي تألقت بفستان أبيض طويل وناعم مع الاكتاف المنسدلة المزين بأقمسشة الكشاكش عند منطقة الصدر. اما الجميلة العنود بدر فتألقت بفستان ناعم ومزخرف من توقيع مونيك لولييه Monique L’Huillier.

فساتين بتوقيع ماركات عالمية

ومن بين الجميلات اللواتي حضرن حفل كارتييه بولو Cartier International Dubai Polo الجميلة لينا السمان التي لفتت الأنظار بفستانها القصير والملونة الناعم، الى جانب Chris Osorio بفستان من توقيع دار فالنتينو Valentino بقصته الشبابية والواسعة. فهؤلاء النجمات والمشاهير واكبن أحدث ابتكارات المجوهرات الراقية من دار كارتييه Cartier التي ترضي كافة أذواق النساء.

ما رأيك ان نطلع على أجمل الفساتين التي اختارتها المشاركات في حفل كارتييه بولوCartier International Polo الذي استضافته دبي؟