لطيفة تنضم إلى قائمة النجمات بهذا الحذاء

فاجأت الفنانة لطيفة التونسية من شاهدها خلال تسلمها الجائزة التكريمية من مهرجان الأغنية المصورة في دورته الخامسة، وذلك من خلال الملابس التي اختارتها والحذاء الذي ارتدته. واللافت أن الفنانة لطيفة باختيارها هذا النوع من الاحذية، تنضم الى قائمة النجمات اللواتي ارتدين الموضة عينها.

ألوان الاسود عفوية

انطلاقا من هنا، ظهرت الفنانة لطيفة خلال الحفل باللون الاسود حيث اختارت لهذه المناسبة ارتداء بنطلون أسود مع توب سوداء ايضا أتت طويلة ومميزة بأكمام الدانتيل. بالرغم من أن اطلالة الفنانة لطيفة أتت كلاسيكية الا أنها لم تتردد بتنسيق معها حذاء رياضي وشبابي فاجأ الجميع، كونه لا يليق كثيراً بالتصاميم التي كانت ترتديها.

حذاء رياضي وحّد النجمات

فارتدت الفنانة لطيفة حذاء ستيلا ماكارتني Stella Mccartney غير آبهة بمن اختاره قبلها من نجمات عرب وأجانب. فبات حذاء ستيلا ماكارتني Stella Mccartney الرياضي والمريح مطلب العديد من النجمات وكان آخرهن الفنانة لطيفة التي تجرأت واعتلت المسرح بهذا الحذاء الشبابي. فبدت عفوية مع هذه الموضة.

ما رايك ان نطلع من خلال الصور على ابرز النجمات اللواتي سبقن الفنانة لطيفة واخترن حذاء ستيلا ماكارتني  Stella Mccartneyبطرق مختلفة قبل ان تنضم الى هذه القائمة؟