أحذية مثيرة للجدل تلهمك بها ريهانا

لكل سيدة عصرية ومواكبة لأجدد صيحات الموضة الغريبة التي تظهر إطلالتها بشكل مختلف عن البقية، عليها الاطلاع على احذية النجمة ريهانا Rihanna المثيرة للجدل. بما انها لا تتردد باختيار الموديلات التي تلهم المراة، واكبي معنا اجمل إطلالات ريهانا التي اختارت احذيتها من اهم الماركات العالمية.

بالصور هذه هي الاحذية العصرية التي يمكن لكل امراة اختيارها في اطلالاتها اليومية في حال كانت تفضل التمايل بالكعب العالي او اختيار الاحذية المسطحة. ما سر هذه الأحذية وكيف ترتديها النجمة ريهانا Rihanna؟

أحذية بأسلوب الـ Lace Up

 

تعشق النجمة ريهانا Rihanna احذية الكعب العالي التي تأتي مربوطة بالحبال بأسلوب الـ Lace Up خصوصا مع الموديلات العصرية والمدموجة بألوان عدة على طريقة دار قوتشي Gucci. كما رأيناها تتمايل بالحذاء الابيض على شكل Mules مع الرباط الناعم بتوقيع دار جيفنشي Givenchy. واللافت ان ريهانا Rihanna تكثر في آخر إطلالاتها ارتداء الـ Mulesالذي تشتهر به دار Manolo Blahnik Borli.

أحذية الفرو العصرية

 

الى جانب هذه الموضة لاحظنا ان ريهانا Rihanna ارتدت الحذاء الغريب والمسطح بأقمشة الفرو من دار Maison Margiela . كما جذبت احذية ستيلا ماكارتني Stella Mccartney المميزة انتباهها ونسّقته مع الفستان الواسع والمعجج بالالوان.

لتشاهدي تفاصيل اضافية عن الاحذية، ما عليك الا الاطلاع بالصور على أجمل اطلالات النجمة ريهانا Rihanna وستلاحظين لماذا صنّفت أحذيتها بالمثيرة للجدل.