ماركات عالمية زيّنت اطلالة كيت ميدلتون ما هي؟

بالرغم من ان زيارات وجولات الاميرة كيت ميدلتون  kate Middletonباتت كثيرة في هذه الفترة الا انها تبهر محبيها يوما بعد يوم بإطلالاتها وانتقائها لاجدد وأجمل صيحات الموضة الراقية من ماركات عالمية متنوعة. اليوم سنشاهد اطلالة كيت ميدلتون خلال زيارتها الاخيرة الى مانشستر Manchester.

اخترنا لك صور الاميرة كيت ميدلتون  kate Middletonمباشرة لدى وصولها الى مانشستر Manchester. فبدت في غاية الاناقة والبرجوازية لماذا؟ فلنتابع التفاصيل.

معطف برجوازي من ارديم

 

مع اقتراب موسم الخريف بدأت الاميرة كيت ميدلتون  kate Middletonتتألق بموضة دافئة تبشّر بقدوم هذا الموسم الهادئ والراقي. وهذا ما شاهدناه خلال اطلالتها الاخيرة من خلال تمايلها بموضة المعاطف السمكية التي تصل الى حدود الركبة. هذه التصاميم اختارتهم من دار ارديم Erdem من خلال مجموعة Resort 2016 التي أتت أقمشة الجوخ ونقشات المربعات العصرية الممزوجة بين الابيض والكحلي.

اقراط ناعمة بتوقيع اوسكار دي لارنتا

 

بأناقتها التي لا تنكف عن ابهارنا، حافظت الاميرة كيت ميدلتون  kate Middletonعلى نعومتها من خلال تسريحات الشعر الناعمة والملفوفة بطرق عصرية من الخلف تظهر الاذن مع وضع اقراط ناعمة بتوقيع اوسكار دي لارنتا Oscar De La Renta وتنسيق مع المعطف المميز الحذاء الكلاسيكي الكحلي ذات الكعب العالي، مع شنطة الكلتش ناعمة تتناغم مع اطلالتها.

 

شاهدي بالصور المعطف الذي اختارته كيت ميدلتون  kate Middletonوواكبي كيف نسّقت معه الاكسسوار الناعم من دون مبالغة تذكر.